الثلاثاء، 29 يناير 2019

هاتف LG V50 أول هاتف ذكي من نوعه في الشركة يبلغ 5G ، ويأتي في MWC 2019

تستعد شركة LG لإطلاق هاتف ذكي من الفئة الخامسة مدمج بذاكرة 5G في MWC 2019 ، وفقًا لتقرير من ETNews. واقترح الموقع الكوري الجنوبي أيضًا أن يتم إطلاق LG G8 ThinQ - جهاز LTE - في نفس حدث برشلونة في 24 فبراير.

اختيار المحرر
LG V40 ThinQ international giveaway!

ستكون هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إطلاق سلسلة V و G من LG في آنٍ واحد. ووفقًا لشركة ETNews ، فقد استفادت LG من اسم العلامة التجارية V-series لمنتجها المتنقل 5G لتفادي الوقت وتكلفة إطلاق العلامة التجارية الجديدة للهواتف الذكية.

لا يفسر ذلك بالضرورة سبب عدم إلحاق LG به في إطار سلسلة LG G ، على الرغم من أن الموقع أشار أيضًا إلى أن LG G8 ThinQ هي الهاتف النهائي في هذا الخط. إذا كانت LG قد فضلت سلسلة V بدلاً من سلسلة G للهاتف 5G ، فقد يكون ذلك بسبب وصول السلسلة G إلى نهاية عمرها.

منتج محترف من LG G8 ThinQ.

عرض يوضح ما قد يبدو عليه هاتف LG G8 ThinQ. 91mobiles

ستبيع Sprint هاتف G5 من LG في الولايات المتحدة ، وأكدت ETNews مجددًا أنها ستصل أيضًا إلى أوروبا. ومن المقدر أن تكلف ما بين 1.3 إلى 1.5 مليون وون (~ 1،165 دولار إلى 1،345 دولار) وستطرح للبيع في شهر مارس.


ماذا عن المواصفات؟

وقد أكدت LG نفسها مؤخرًا تفاصيل حول هاتفها الذي يعمل بتقنية 5G ، إلا أنها لم تصل إلى حد الإعلان عن اسمها. سيحتوي الجهاز على شاشة 6 بوصة (ربما QHD) ، ومجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 855 ، وبطارية 4000mAh. كما يأتي مع نظام تبريد غرفة البخار للمساعدة في تبديد الحرارة.

وفي الوقت نفسه ، يُعتقد أن واجهة مستخدم الهاتف المحمول الجديدة من LG تستخدم الاستخدام المكثف للإيماءات أثناء التنقل.

ستواجه إل جي منافسة من كبرى شركات تصنيع أجهزة آندرويد الرئيسية في 5G ، بما في ذلك منافستها شركة سامسونج الكورية الجنوبية. ومن المتوقع أيضا أن يكشف أول هاتف ذكي عالمي رقم واحد عن أول هاتف ذكي لهاتف الجيل الخامس هو Galaxy X في الشهر المقبل. وإذا كانت المواصفات المشاعة هي أي شيء يمكن أن يستمر ، فقد تكون LG الاكثر قلقا



ة

0 التعليقات

إرسال تعليق