الأحد، 27 يناير 2019

افضل 25 موقع لمشاركة ارباح ادسنس

إذا كنت تستمتع بالكتابة فقط وترغب في كسبها يجب أن تفكر في الكتابة في أعلى مواقع مشاركة أرباح Google Adsense. لا شك أن Google AdSense هو أكبر نظام أساسي لكسب الدخل على الانترنت
من المؤكد أن الحصول على حساب Google AdSense لمدونتك أو موقعك على الويب ليس بهذه السهولة التي يظن الكتاب . يبدو مفهوم مواقع مشاركة أرباح Google AdSense أكثر من مجرد نعمة للأشخاص الذين يتطلعون إلى طرق سهلة للدخل عبر الإنترنت.
تسمح مواقع مشاركة الأرباح في Google AdSense للأشخاص بالانضمام إلى المواقع مجانًا حيث ينشرون المقالات. هذه المقالات تجلب لهم حصة من إيرادات AdSense.
ما يحدث في الواقع هو أن هذه المواقع تولد عوائد ضخمة بالدولار وتشاركها مع الأعضاء الذين ينشرون مقالاتهم عبر هذا الموقع. لست بحاجة إلى الاستثمار في موقع الويب الخاص بك ولكن لا يزال يمكنك كسب أموال Google adsense


1. Weebly

يعد Weebly واحدًا من أفضل مواقع مشاركة الأرباح لبدء مدونة للمبتدئين. وتبلغ نسبة عائدات  Google AdSense على الموقع 100٪ من الأرباح.

2. Infobarrel

Infobarrel يأتي بعد ذلك في القائمة. يتبع هذا الموقع السياسات نفسها بشكلٍ تقريبي ويشاركه حوالي 75٪ من أرباح AdSense.

3. Hubpages

موقع آخر كبير وهو معروف جيدا في مكانه الخاص هو hubpages.com. تمثل سياسة مشاركة الأرباح للموقع 60٪ من إجمالي الحصة التي لا تزال ضخمة إذا تم أخذ زيارات الموقع في الاعتبار.

4. journalhome

هذا هو ما يبحث عنه معظم المبتدئين. يقدم JournalHome مدونة مجانية مع إمكانية إضافة إعلانات AdSense الخاصة بك وتحقيق 100 بالمائة من الأرباح.

5. YouSayToo

من خلال هذه المدونة المجانية ، التي توفر لك أرباحًا من Google AdSense تصل إلى 50٪ ، يمكنك ضمان تحقيق أرباح كبيرة من مقالاتك.

6. TrendHunter

Trendhunter.com هي واحدة من أفضل مواقع الكتابة المدفوعة. وبمجرد ربطك به ، يمكن أن تأتي مقالتك بسهولة ضمن أفضل 10 تصنيف وفقًا لبحث Google. يتمتع الموقع بحركة مرور كبيرة ، ويشتهر بمشاركة ما يصل إلى 100٪ من إجمالي الإيرادات مع أعضائه.

7. اوندي

كل ما عليك القيام به هو كتابة المقالات ذات الجودة ، وتقديمها وانتظار النتائج المثمرة التي ستتلقاها بعد فترة وجيزة وتبلغ نسبة المشاركة  100 ٪ من حصة في الإيرادات التي يتم إنشاؤها بواسطة عملك.

8. كيف

هذا الموقع يدفع أعلى لكتابة المقالات. يمكنك الكتابة على أي موضوع على هذا النظام الأساسي ويمكن أن تربح معه.

9. Squidoo

تحتاج إلى إنشاء مواقع ويب مصغرة تحتوي على محتوى مكتوب جيدًا. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك الحصول على 50 ٪ من عائدات AdSense

10. bukisa

  تعتمد الأرباح هنا على عدد مشاهدات الصفحة لمقالك.  كتابة جيدة  تعني كسب جيد.

11. Webanswers

يمكنك نشر سؤال أو تحديد سؤال نشره ببساطة أعضاء آخرين في المنتدى والرد عليهم. يتم تقسيم الأرباح بين جميع الشركاء الذين يقومون بنشر السؤال أو الإجابة عنه في الصفحة.

12. فليكسيا

هنا يمكن للأعضاء تحميل دروس الفيديو والصور والتدوين. يحتفظ المساهمون بنسبة 100٪ من الأرباح الناتجة عن الصور ومواقع مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

13. snipsly

مساهمين مرحب بهم من جميع أنحاء العالم الذين يمكنهم كتابة مقالات حول أي موضوع يرغبون فيه. Snipsly يكافئ الأعضاء بحصة 80 ٪ من الأرباح.

14. أفضل المعلقين

تتم مكافأة المساهمين في أفضل المراجع على وجود كتلة AdSense يمكن وضعها تحت عنوان مقالتك.

15. Seekyt

هنا يكسب المساهمون المال عن طريق نشر المشاركات على أي موضوع. ﻳﻜﺴﺒﻮن ﺣﺼﺔ ﻣﻦ اﻷرﺑﺎح 50٪ ﻋﻠﻰ اﻷﻗﻞ واﻟﺘﻲ ﻳﻤﻜﻦ زﻳﺎدﺗﻬﺎ.

16. Docstoc

وهي بوابة تقاسم الوثائق. هنا يقوم المستخدمون بتحميل مستنداتهم. عند تحميل أي مستند على هذا الموقع ، سيتم أيضًا وضع إعلان AdSense على هذا المستند. عندما يقوم أي شخص بنقرة على هذا advt. ثم سوف تدفع لك من خلال ادسينس.

17. Indiastudychannel

يمكن للطلاب الحصول على ربح كبير باستخدام المواد الدراسية. يشارك هذا الموقع أيضًا إيرادات تبلغ 90٪ مع مستخدميها. إذا كنت طالباً ، فسأوصي بشدة بهذا الموقع.

18. FreerangeStock

يسمح Freerange Stock للمصورين بالمشاركة في نظام مشاركة الإيرادات الموسعة. سيُسمح لك بالحفاظ على 100٪ من أرباح إعلانات AdSense من صفحات تنزيل الصور وصفحات الملف الشخصي.

19. Iesteam

هذا موقع تقاسم عائدات Adsense 100 ٪. Iesteam هو موقع مجتمعي. فهي تشارك 100٪ من أرباح Adsense مع المؤلفين ، وتسجيل حساب ، ونشر أكثر من 5 مقالات فريدة ، والانتقال إلى عنوان URL للملف الشخصي وملء حقل معرف ناشر AdSense.

  20 . هي اخبرتني

هنا تحتاج إلى نشر المحتوى الخاص بك على الموقع والسعي للحصول على بعض الروابط الخلفية. يمكنك أن تتوقع هنا ربحًا ثابتًا إذا كنت تعمل باستمرار.

21. HowToDoThings

ستنشر نصائح النشر حول كيفية تنفيذ أشياء على هذا الموقع مجانًا وستحصل على مكافأة بنسبة 50٪ من أرباح Google AdSense في مقالاتك.

22. FireHow

حصة إيرادات حقيقية كتابة موقع على شبكة الإنترنت مع رتبة صفحة جوجل بخير. يتم الدفع للمقالات المنشورة من خلال PayPal كل شهر بمجرد الوصول إلى الحد الأدنى للدفع بقيمة 10 دولارات.

23. ArticleIncome

ArticleIncome حصة 50 ٪ إلى 75 ٪ من الأموال الناتجة عن الإعلانات السياقية على المقالات والمراجعات للكتاب اعتمادا على عدد من المواد المقدمة.

24. RantRave

اكتب عن الأشياء التي أنت متحمسة وتتلقى إيرادات Google AdSense بنسبة 100٪. يمكنك أيضًا مشاركة الروابط والانضمام إلى المناقشات في RantRave لتكوين صداقات جديدة عبر الإنترنت.

25. TypeaParent

يتيح لك موقع Typeaparent.com فرصة الحصول على 100٪ من الأموال التي تم إنشاؤها بواسطة إعلانات Google AdSense ، والتي تتم إضافتها إلى مقالاتك.

3 التعليقات:

  1. https://max140.com/مشاركة-أرباح-أدسنس-كلام-عربي/. موقع. المشاركات ارباح ادسنس مفتوح للتسجيل

    ردحذف
  2. https://max140.com/مشاركة-أرباح-أدسنس-كلام-عربي/. موقع. المشاركات ارباح ادسنس مفتوح للتسجيل

    ردحذف
  3. موقع شوف360 أفضل موقع للانضمام زروا موقعنا

    ردحذف