الأحد، 27 يناير 2019

افضل التطبيقات لعام 2018للاندرويد

 

المفضلة لعام 2018

على مر السنين ، تم إسقاط بعض العناوين من هذه القائمة ، حيث يتم حجبها من قبل المتنافسين الجدد أو تتخلف في التحديثات أو الميزات. لقد اتخذت تطبيقات أحدث وأفضل مكانها. ومع ذلك ، لا تزال بعض التطبيقات معلقة على المكان العلوي بثبات. لإنشاء مساحة أكبر للدم الجديد ، سألنا طاقم التحرير لدينا عن تغيير التطبيقات الجديدة لحياتهم في عام 2018. وإليكم ما يبرز:

رحلات جوجل


كان تطبيق Trips موجودًا منذ فترة ، ولكن في عام 2018 ، طرح Google تحديثًا ضخمًا أدى إلى تحسين هذا التطبيق بشكل كبير. تسحب المعلومات من الخرائط ورحلات الطيران والفنادق و Gmail - هناك أوقات تكون فيها أداة جمع البيانات الشاملة والمعروفة للجميع - مفيدة لمنحك خططًا مخصصة للعطلات.
جوجل رحلات التطبيق ديفيد ماك
 
ما أحبه في التطبيق هو مدى تنظيم جميع المعلومات. يمكنك فعلاً إدارة رحلتك بالكامل من مكان واحد - الحصول على نظرة عامة على حجوزاتك ، وتقديم قوائم بالأشياء التي يمكنك القيام بها ، بالإضافة إلى معلومات حول الوصول إلى وجهتك. يمكنك أيضًا تنزيل مظاهرك بحيث يمكنك الوصول إلى جميع الميزات دون الاتصال بالإنترنت.

فترة المقتفي فلو ، الحمل وتقويم الإباضة


تطبيق تتبع هذه الفترة سهل الاستخدام حقًا. بسيط وواضح إنه قدم فقط المعلومات الأساسية ولا تضايقك من الإخطارات. يمكنك إدخال تواريخ الدورة الخاصة بك وإذا كنت تريد - ولتحليل أفضل لأعراضك - شارك المعلومات حول شعورك (المزاج ،  التمرين ، النوم ...) مع التطبيق.
يقدم لك المقالات ذات الصلة مع الحقائق المفيدة التي تحتاج إلى معرفة المزيد عنها ، من أجل تحسين المعيشة مع الدورة الشهرية. هم أيضا تبديد بعض أساطير الحيض.
floperiod
عندما تفتح التطبيق ، ستتلقى معلومات عن المرحلة التي تكون فيها (الإباضة وما إلى ذلك) كما تقدم لك معلومات حول مدى احتمالية الحمل. وبصرف النظر عن الفترة الخاصة بك ، بل هو أيضا التطبيق الجيد إذا كنت تحاول طفل ، بإخبارك عن أيامك الأكثر خصوبة.

تحدث بحرية مع تطبيقات المراسلة هذه لـ Android

يتم استخدام الهواتف الذكية للرسائل أكثر من المكالمات ، لذلك هناك الكثير من تطبيقات المراسلة لتلبية هذا الطلب. هنا اثنان من المفضلة لدينا.

ال WhatsApp

تم تثبيت تطبيق WhatsApp ، تطبيق الدردشة في كل مكان ، على أكثر من مليار هاتف ذكي. إنها تعمل دائمًا على تحسين تجربة المستخدم ، وإضافة ميزات جديدة لتصبح أكثر أمانًا. ما الذي يجعلها رقم واحد؟ الجميع يستخدم ذلك ، بسيطة على هذا النحو. إذا كنت تستخدم بالفعل WhatsApp ، فعليك التحقق من نصائح وحيل WhatsApp المفضلة لدينا.

برقية

لا يوجد تطبيق مراسلة يأتي قريبًا من عدد مستخدمي WhatsApp ، لكن هناك بعض البدائل الرائعة . برقية هي واحدة منهم. يحتوي التطبيق المجاني على تشفير من طرف إلى طرف ، ويقدم دردشات جماعية وهو رائد في برامج الدردشة. على عكس بعض المراسلين الآخرين ، يمكنك أيضًا استخدامه على أجهزة متعددة.
اتصالات برقية EN
برقية: أداة اتصال قوية. / © AndroidPIT

حوّل كتابتك باستخدام تطبيقات لوحة مفاتيح جديدة

قد تكون الكتابة على الجوّال محبطة أو مربكة بالنسبة للكثيرين منا ، وهذا عار لأن معظم المستخدمين لا يفكرون في التخلص من لوحة المفاتيح الافتراضية. يمكن أن يؤدي تثبيت لوحة مفاتيح جديدة إلى تغيير حياتك عندما يتعلق الأمر بمدى سهولة استخدام هاتفك له.

Fleksy

تعد لوحة المفاتيح هذه واحدة من الأفضل للكتابة السريعة والدقيقة. بمجرد استخدامه لبضع ساعات ، تدرك مدى فائدة بعض التفاصيل الصغيرة.
تأكد من التحقق من بعض الإضافات مثل لوحة المفاتيح غير المرئية أيضًا - فهي تعمل بشكل جيد بشكل مدهش. يمكنك تنزيله من متجر Play مجانًا الآن.
androidpit لوحة المفاتيح fleksy 1

سوفتكي

إذا كنت تبحث عن لوحة مفاتيح افتراضية خاصة جدًا للأندرويد ، فستجد واحدة هنا. يعمل SwiftKey بشكل رائع مع الأجهزة اللوحية ، وإذا كنت ترغب ببساطة في الحصول على لوحة مفاتيح جيدة بنظام Android ، فإنه يوفر التشغيل البديهي والتدقيق الإملائي الجيد والتعرف على الكلمات.

مهما كان الطقس ، هناك تطبيق لتحذيرك ما هو قادم

هناك الكثير من تطبيقات الطقس الرائعة المتاحة. بعضها أكثر دقة وأفضل من تلك التي تأتي مثبتة مسبقًا على جهاز Android الخاص بك ، لذا فهي تستحق الدفع.

اليوم الطقس

واحدة من أبسط تطبيقات الطقس واحدة من أنظف من حيث واجهة المستخدم - الطقس اليوم. إنه عرض جديد أعجبنا حقا هذا العام. التطبيق يسحب بيانات الطقس من مصدر من اختيارك. تشمل الخيارات خدمات شهيرة مثل Weather Underground و AccuWeather و Dark Sky.
يمكنك أيضًا تعيين تنبيهات لإخبارك عند هطول الأمطار أو إذا كنت تريد تحديثًا يوميًا في الصباح.
أفضل تطبيقات الطقس 2018
 

الطقس تحت الارض

Weather Underground هو تطبيق متخصص في تتبع الطقس شديد البرودة ودرجات الحرارة في منطقتك. ويستخدم شبكة خاصة به من حوالي 180،000 محطة خاصة للأرصاد الجوية لتحقيق ذلك. تنبؤات لديها سجل جيد من الدقة ويحذرك من المطر في المنطقة المحيطة بها.
wundergroundsmol

التقط وحرر مثل المحترفين باستخدام تطبيقات الصور هذه لنظام Android

PhotoDirector

PhotoDirector هو الحزمة بأكملها. لديه كل ما قد تحتاجه لتحرير صورك. تتراوح الأدوات من فقاعات نصية بسيطة وفلاتر ، إلى أشياء أكثر تعقيدًا ، مثل HSL والمنحنيات. إنها جميعًا قابلة للتعديل بشكل كبير ، مما يساعدك في الحصول على أفضل النتائج من صورك.
AndroidPIT

تطبيق Snapseed

Snapseed هو تطبيق تحرير الصور الخاص بـ Google ويأتي بشكل أساسي مع كل شيء مجانًا. فهو يوفر جميع أنواع الفلاتر وأدوات التحسين. سواء كنت تريد التشذيب أو استخدام الفلاتر أو تصحيح الألوان ، فإن Snapseed يقدم محرر صور قوي لاحتياجاتك.
يقوم Snapseed أيضًا بحفظ صورك في مجلد منفصل - وبهذه الطريقة لن تحتاج إلى تعديل الصورة الأصلية. يمكن أيضًا مزامنة التطبيقات مثل Dropbox أو صور Google مع Snapseed.
AndroidPIT bildbearbeitung snapseed
 

يمكنك البحث عن المربى وتشغيلها باستخدام تطبيقات الموسيقى الرائعة هذه

تحميل الموسيقى مجانا

تطبيق "موسيقى Google Play" هو تطبيقنا المفضل لتنزيل الموسيقى المجانية الآن. يوفر قائمةً شرعية تمامًا ومتغيرة باستمرار للمسارات المجانية من الفنانين الرئيسيين للتنزيل.
لدى Spotify خدمة اشتراك مدفوعة ممتازة ، ويحتوي SoundCloud على العديد من المسارات المتاحة للبث. ومع ذلك ، بالنسبة إلى تنزيل المسارات إلى هاتفك ، فإن موسيقى Google Play جيدة بقدر ما يمكنك الحصول عليها.

أفضل مشغل موسيقى

على الرغم من أن تطبيقات الموسيقى الافتراضية على جهاز Android ربما تؤدي مهمة رائعة ، إذا كنت تريد إنشاء صوت جهير أو جوانب أخرى من الموسيقى ، ستحتاج إلى شيء أكثر.
نوصي Poweramp. إنها طريقة رائعة للاستمتاع بالموسيقى المفضلة لديك ، مع الكثير من الخيارات والدعم لأي نوع من الملفات تقريبًا. لا يمكنك الذهاب الخطأ معها.
تطبيقات الموسيقى AndroidPIT poweramp

استمتع بتطبيقاتنا المفضلة للأفلام والتلفزيون

نيتفليكس

لا يمكنك تجميع قائمة بأفضل التطبيقات للأفلام والتلفزيون دون ذكر Netflix. الخدمة هي ظاهرة اجتماعية وثقافية ، وتطبيق Netflix لائق حقًا. الاختيار هائل وجودة البث ممتازة. ومع ذلك ، فإن أكبر ميزة له على منافسيه ، هي الاختيار المتزايد باستمرار للمحتوى الحصري وأفلام وبرامج Netflix Originals. ستحتاج إلى حساب مدفوع لمشاهدته بالطبع.

هولو

Hulu هو تطبيق ممتاز لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانًا على Android. إنها خدمة مجانية تعتمد على الإعلانات ، ولكن هناك بعض العروض الرائعة المتاحة. تحتاج إلى دفع رسوم اشتراك للوصول إلى كل المحتوى ، ولكن هناك مجموعة من العروض الممتازة المتاحة دون اشتراك ، بما في ذلك الكوميديا ​​الكلاسيكية مثل Family Guy و Seinfeld و South Park.

فرقعة

Crackle هو تطبيق مجاني يحظى بشعبية كبيرة ، ويتم تحديثه شهريا مع العروض التلفزيونية والأفلام الجديدة. تم إنشاؤه بواسطة شركة Grouper ولكن تم شراؤها لاحقًا بواسطة Sony ، يعرض التطبيق إعلانات تعمل على فترات منتظمة في جميع أنحاء المحتوى. وتتمثل المقايضة في حصولك على مجموعة ممتازة من الوسائط وتطبيق جيد الصيانة.
التقطت قناة Crackle ، مثل Netflix أو Amazon ، بعض المحتوى الأصلي الذي أصبح أكثر شعبية.

جعل هاتفك حصن مع تطبيقات الحماية من الفيروسات ومكافحة الفيروسات

Sophos Free Antivirus والأمان

Sophos تحتل مرتبة عالية على أجهزة المراقبة مثل AV-Test . بالإضافة إلى الحماية المثالية ، فإنه يوفر مجموعة متنوعة من الميزات. أبرز ما في الأمر: التطبيق مجاني تمامًا ، حتى من الإعلانات (تقوم سوفوس بأموالها من عملاء الأعمال). تعتمد الحماية من البرامج الضارة على قاعدة بيانات عبر الإنترنت تتحقق أيضًا من سمعة التطبيقات الفردية وتوصي بالبدائل.
سوفوس 2018
 
ويشمل التطبيق أيضا حماية السرقة. فهو يسمح لك بالتحكم عن بعد بالهاتف الذكي الخاص بك عن طريق الرسائل القصيرة من أرقام الهواتف الأخرى التي تحددها. تعمل فلاتر حماية الطفل وحاصرات المكالمة وتشفير الأجهزة على إكمال الحزمة. من بين جميع تطبيقات مكافحة الفيروسات الموجودة هناك ، تبرز Sophos باعتبارها أفضل صفقة لمعظم المستخدمين.

مكافحة البرامج الضارة

Malwarebytes هو تطبيق مجاني يقوم بعمل جيد بالفعل - حماية هاتفك من البرامج الضارة - ويقوم بذلك من خلال واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام وخيارات مختارة جيدًا.
بالإضافة إلى تقديم الكشف عن البرامج الضارة ، هناك أيضًا ميزة مفيدة لتدقيق الخصوصية التي تقوم بمسح التطبيقات المثبتة على هاتفك وتحطيمها إلى فئات مختلفة. يتيح لك هذا الحصول على نظرة عامة بسيطة وسريعة على جميع التطبيقات

إضفاء الطابع الشخصي على الروبوت الخاص بك

قاذفة العمل

تقدم أجهزة قاذفة طريقة بسيطة لتخصيص شكل ومظهر هاتف Android الخاص بك. فهي في الغالب تجمع بين رموز جديدة ، وتخطيط درج جديد للتطبيق ، وشاشة رئيسية جديدة وتغيير خلفية لجعل جهازك مناسبًا لأسلوب معين أو موضوع معين.
عليك أن تجربها لتقدير مدى المتعة التي يمكن أن تكون. ما نوصي به الآن هو Action Launcher. هذه مقدمة مجانية وممتازة للقاذفات لأنها توفر تغييرات واضحة وبديهية دون إضافة العديد من الخيارات التي تصبح غير متوقعة. يجلب الإصدار الأخير العديد من أفضل ميزات جهاز الإطلاق Google Pixel و Android Pie إلى أي هاتف ذكي متوافق (Android 5+).

نوفا قاذفة

Nova عبارة عن مشغل بديل بديع يتيح لك تخصيص الشكل والمظهر الكامل لنظام التشغيل - من التغييرات إلى حجم الخط ، إلى عدد التطبيقات التي يمكن أن تظهر على شاشة القفل ، إلى الطريقة التي يتم تمرير درج التطبيق بها.
إذا كنت ترغب في إجراء بعض التغييرات البسيطة على واجهتك الحالية ، فقم بإعطاء نسخة مجانية من Nova. تتيح لك Nova أيضًا إمكانية إلقاء نظرة على أي هاتف آخر - Galaxy ، أو Xperia ، أو HTC ، أو LG ، أو حتى iOS إذا كان هذا هو الشيء الذي تفضله.

دع هاتفك يساعدك في العثور على شخص مميز

لقد حان التعارف عن طريق الانترنت شوطا طويلا من punchline سهلة اعتادت ان تكون. في الوقت الحاضر من الشائع جدًا مقابلة شخص مميز في تطبيق المواعدة. ومع ذلك قد يستمر الاتصال الخاص بك لفترة طويلة ، تحتاج إلى تطبيق جيد للبدء في لعبة المواعدة. هنا المفضلة لدينا.

صوفان لعدد المطابقات المحتملة

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في القفز مباشرة إلى مسبح تواريخ أكبر ، Tinder هو تطبيق ضخم مع الكثير من المباريات المحتملة المتاحة. ادعى أن 26 مليون مباراة تحدث في صوفن كل يوم.
Tinder في الغالب مجاني ، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على بعض الميزات الفائقة ستحتاج إلى دفع. ومع ذلك ، فمن الممكن تماما استخدام Tinder دون هذه ولها تجربة مواعدة رائعة مجانا.
AndroidPIT أفضل تطبيقات المواعدة 8 أ

تلعثم: من الإناث ودية التي يرجع تاريخها إلى الشبكات الشاملة

انفجر بامبل على المشهد مع لقطة مثيرة للاهتمام على شكل تطبيق المواعدة. المرأة تقوم بالخطوة الأولى. منذ ذلك الحين توسّع التطبيق ليصبح مركزًا للتواصل المهني والصداقة الأفلاطونية ، لذا إذا كنت ترغب في التعرف على أشخاص جدد في جميع جوانب حياتك ، فستجده في مكان واحد. لكن الاستخدام الرئيسي لا يزال شكله يعود.
بالنسبة للنساء اللواتي يشعرن بالإحباط من تلقي رسائل كثيرة من الرجال الذين بالكاد ينظرون إلى ملفاتهم الشخصية ، أو الرجال الذين يتورطون في محاولة وضع خط الافتتاح المثالي ، يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة لجعل المواعدة أقل إرهاقاً (بالطبع ، بالنسبة للنساء اللواتي يبحثن عن المرأة ، وهي في الأساس تعود على الإنترنت كالمعتاد ، ولا يزال الرجال الذين يبحثون عن الرجال أفضل خدمة مع Grindr).

احصل على (وابقى) مناسبًا لتطبيقات الصحة واللياقة البدنية

بالطبع ، قد ترغب في الحصول على القليل من كل المواعدة التي ستفعلها مع التطبيقات المذكورة أعلاه. أو ربما تحتاج فقط إلى القليل من المساعدة في التحفيز أو التنظيم عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على لياقتك. تُعد تطبيقات اللياقة البدنية رائعة نظرًا لأنه يمكنك الاحتفاظ بجهازك بالقرب منك أثناء التنقل. دعونا نلقي نظرة على الأفضل.

RunKeeper للحصول على تجربة شاملة

يتمتع RunKeeper بسمعة جيدة ، ليس فقط لعدد الميزات في تطبيقه الخاص ، ولكن أيضًا عدد خدمات الجهات الخارجية التي يتم توصيله بها (يعمل مع كل من Google Fit و Apple Health). إذا كنت من المتحمسين للعداء ، فلا توجد خيارات أفضل من هذه.
يمكنك تخطيط عملياتك على خريطة عبر تتبع نظام تحديد المواقع العالمي ، ومراقبة المسافة المقطوعة والسعرات الحرارية المحروقة ، وتحديد الأهداف الشخصية ، ودمج أنشطتك الداخلية والمزيد. على الرغم من الاسم ، يمكن لهذا التطبيق التعامل مع ركوب الدراجات والتمرينات الرياضية وكذلك الجري ، لذلك فهو تطبيق مراقبة شامل.
لا تقلل من أهمية قوة المجتمع. هناك جوانب اجتماعية للتطبيق أيضًا. يمكنك مشاركة الإنجازات مع أصدقائك والانضمام وإنشاء مجموعات تشغيل واستخدام ميزة الدردشة لتبقى متحمسين لبعضهم البعض. التطبيق مجاني ، ولكن يحتوي أيضًا على إعلانات وعمليات شراء اختيارية داخل التطبيق.
androidpit أفضل تطبيقات اللياقة البدنية 3
 

Google Fit للبساطة

تم دمج تطبيق Google للصحة واللياقة البدنية بشكل وثيق مع Android و Android Wear. انها كاملة من الميزات. يمكن تسجيل كل من الوزن ومعدل ضربات القلب والخطوات ووقت النشاط تلقائيًا ويمكنك تعيين أهداف يومية بسيطة ، وكذلك الحصول على تنبيه عند الوصول إليها.
بالإضافة إلى الإحصاءات في الوقت الفعلي ، سيوفر لك Google Fit أيضًا توصيات وتوجيهات مخصصة لمساعدتك في الوصول إلى أهدافك.
androidpit أفضل تطبيقات اللياقة البدنية 2
 

لا تنس أبداً مع تطبيقات تدوين الملاحظات الأكثر فائدة

يعد تسجيل الملاحظات باستخدام الهاتف الذكي الخاص بك أحد أكثر الوظائف البسيطة ، ولكنه أيضًا أحد أكثر الوظائف فائدة. سواء أكنت تحتاج إلى إنشاء قائمة تسوق سريعة ، تم إخبارك عن فيلم ولا تريد أن تنسى اسمه ، أو إذا رأيت منتجًا تريد البحث عنه لاحقًا ، التطبيق الأساسي لكل مستخدم Android.

Evernote لأخذ الملاحظات النهائية عبر منصة في نهاية المطاف

Evernote هو تطبيق تدوين الملاحظات الأسطوري. إنه سهل الاستخدام ويأتي مع بعض الميزات الرائعة حقا بما في ذلك الأوامر الصوتية. يمكنك أيضًا تدوين ملاحظة وعرضها على شاشة القفل أو الساعة الذكية. يتوفر Evernotes أيضًا عبر أجهزة متعددة ، بما في ذلك على سطح المكتب. يمكنك أيضًا العثور على الملاحظات استنادًا إلى موقعك إذا كنت بالقرب من المكان الذي اتخذت فيه الملاحظة في المقام الأول. هناك نسخة Plus متاحة مقابل 2.99 دولار في الشهر وإصدار ممتاز مقابل 5.99 دولار ، لكن الإصدار المجاني رائع أيضًا.

Google Keep للبساطة التي تعمل

Keep هو تطبيق تدوين الملاحظات المثبت مسبقًا من Google ، وهو أحد التطبيقات المفضلة لدينا. يمكنك تدوين الملاحظات بعدة طرق ، إما عن طريق الكتابة على لوحة المفاتيح أو الكتابة بإصبعك أو التقاط صورة سريعة أو تسجيل رسالة صوتية. تتم مزامنة جميع الملاحظات الخاصة بك مع حساب Gmail الخاص بك ، حتى تتمكن من الوصول إليها عبر العديد من خدمات Google. تعتبر وظيفة البحث رائعة بشكل خاص ، حيث يمكن أن تجد كلمات مكتوبة بطريقة يدوية وكذلك مكتوبة.
google تبقي أفضل التطبيقات

  • 0 التعليقات

    إرسال تعليق