الأحد، 27 يناير 2019

11 طريقة لجني المال

  1. الرهان لا يضاهي المخاطر

    الرهانات المجانية من الرهان المتطابقة
    قم بتدوين أسرع طريقة لتحقيق الكثير من المال (حسناً ، دون خرق القانون). لقد قام عدد كبير من الطلاب بصناعة 100 جنيه استرليني بشكل حقيقي من هذه التقنية. إنها قانونية تمامًا وخالية من المخاطر وخالية من الضرائب
    وهو يعمل عن طريق الاستفادة من الرهانات المجانية التي تقدمها مواقع المراهنة بانتظام من خلال "المطابقة" في تبادل الرهان. الرهان المتطابق يزيل الخطر (أنت تراهن على نتيجة معينة أو ضدها ).
    هذا يتركك قادرة على الضغط على الرهان الحر ، والذي يمكن أن يصل إلى 200 جنيه استرليني! ضرب هذا عن طريق عدد مواقع الرهان هناك ويمكنك بسهولة ربح بضع مئات من الجنيهات.
    يرشدك أوين إلى كيفية تحقيق أول ربح بقيمة 18 جنيهًا إسترلينيًا (باستخدام مثال واقعي) في هذه الجوهرة من دليل الرهان المتطابق . إذا كنت تعرف أي طريقة أفضل لتكوين 50 جنيهاً استرلينياً في الساعة في المنزل ، فالرجاء إخبارنا بذلك!
  2. الاستبيانات عبر الإنترنت

    الاستطلاعات مدفوعة الثمن
    من الطرق الشائعة على نحو متزايد للطلاب لجني المال هو ملء الاستطلاعات عبر الإنترنت في أوقات فراغهم. تقوم شركات الأبحاث دائمًا بتوظيف أعضاء جدد في جميع أنحاء العالم للرد على الاستطلاعات واختبار المنتجات الجديدة.
    لبضعة دقائق من تعبئة النموذج ، يمكنك إجراء بضع دفعات يتم دفعها نقدًا أو مكافآت. يمكنك الحصول على ما يصل إلى 3 جنيهات إسترلينية (5 دولارات أمريكية) لبعض الاستطلاعات!
    وهناك عدد قليل جيد من المحاولة: Toluna ، MySurvey ، OnePoll ، i-Say ، InboxPounds ، Panel Opinion ، Global Test Market ، The Opinion Panel ، YouGov ، Opinion Outpost ، New Vista ، Pinecone ، SurveyBods ، Hiving ، Panel Panel ، Prolific ، مسح الحشاش .
    اشترك أيضًا في Swagbucks الذي يكافئك لإجراء الاستطلاعات فضلاً عن تصفح الويب ومشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب.
  3. دفعت للبحث على شبكة الإنترنت

    هل تهتم بكسب النقود مقابل ما تقوم به بالفعل عبر الإنترنت؟ هذا يجب أن يكون واحدا من أسهل الطرق لكسب المال على الانترنت دون أي جهد أو تغيير في سلوكك.
    يكافئك هذه الفكرة المبتكرة بواسطة Qmee.com للبحث في Google أو Bing أو Yahoo. ما عليك سوى تثبيت إضافة بسيطة لمتصفحك وعند إجراء بحث ، قد تكون هناك بعض النتائج الدعائية بجانب بحثك العادي.
    qmee paid search
    كل نتيجة Qmee لديها مكافأة نقدية تعلق - إذا كنت مهتما ببساطة انقر عليها وجمع المكافآت الخاصة بك.
    أفضل شيء هو أنه لا يوجد حد أدنى للسحب - كان أول واحد فقط 72p سلكي إلى حساب Paypal الخاص بنا. لديك أيضا خيار للتبرع به للجمعيات الخيرية.
    اشترك الآن مجانًا وابدأ في تحقيق أرباح من عمليات البحث الخاصة بك! انقر هنا للبدء .
  4. تداول السوق عبر الإنترنت

    إن عالم الاستثمار الذي كان يصعب كسره تاريخياً في أسواق الأوراق المالية والعملات قد تم فتحه على مصراعيها. اليوم ليس هناك حاجة إلى أن تكون قطة سمينة أو تمويل اليخوت من وولف وسطاء الأسهم نمط وول ستريت . يمكنك القيام بذلك بنفسك بمساعدة منصات تداول السوق عبر الإنترنت.
    بعد أن قضيت ساعات طويلة في البحث عن هذه الفرصة الجديدة ، قمت بتجربة أكبر منصتين: Plus500 و eToro.com . كلاهما يقدم حسابات تجريبية مجانية.
    عموما ، أفضل eToro مع أكثر من 8 مليون مستخدم حول العالم. وقد ظهر في فيلم وثائقي لهيئة الإذاعة البريطانية (BBC 2) بعنوان "Traders: Millions by the Minute" ، وبدأ مؤخرا برعاية العديد من أندية كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز.
    تداول etoro
    واحدة من أفضل الأشياء في eToro هي ميزة CopyTrader . هذا يتيح لك رؤية ومتابعة ونسخ استثمارات المتداولين الأفضل أداءً بشكل حرفي.
    اتبع دليل جورج الكامل للتداول على eToro لمعرفة المزيد. أعتقد أن 200 دولار هو مبلغ جيد للحصول على أقصى استفادة من منحنى التعلم من خلال تجربة عدد قليل من الأسواق المختلفة. إذا لم يكن أي شيء آخر سوف تتعلم الكثير عن الاستثمارات والصناعات المختلفة.
    يرجى العلم بأن كل التداول ينطوي على مخاطر. 65٪ -80.6٪ من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون المال عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هؤلاء المزودين. يجب أن تفكر فيما إذا كان بإمكانك تحمل مخاطر عالية من فقدان أموالك. هذا المحتوى للأغراض التعليمية فقط وليس نصيحة استثمارية.
  5. ابدا موقع الويب الخاص بك


    مهتمة في توليد الدخل السلبي ؟ أنت في حاجة إلى موقع على شبكة الإنترنت. إنها طريقة لكسب المال أثناء النوم.
    يستغرق إنشاء موقع ويب مع Bluehost أقل من 20 دقيقة ، ولا يكاد يكون أي شيء يمكن القيام به بواسطة شخص يبلغ من العمر 82 عامًا . لا يتطلب الأمر سوى قدرًا كبيرًا من التواصل على الشبكات الاجتماعية للحصول على أول زوّار ، وهناك الكثير من الطرق لاستثمار موقعك.
    إن Save the Student هو مثال واحد فقط على موقع ويب ناجح ، بدأه في الجامعة بواسطة Owen Burek في عامه الأول ، والذي تطور منذ ذلك الحين إلى مؤسسة بدوام كامل وكبير.
    .انها حقا واحدة من أفضل الأصول التي يمكنك الحصول عليها.
  6. مراجعة مواقع الويب والتطبيقات للنقد

    usertesting.com
    حسنًا ، يبدو أنك مع رائع متصفح ويب ، لذا ربما حان الوقت لتشغيل مواقع الويب وتصفحها كمهمة مدفوعة وممتعة!
    تقديم UserTesting.com - منصة جديدة تدفع الناس كل يوم لمراجعة جميع أنواع المواقع. تستغرق كل مراجعة حوالي 20 دقيقة وتكلف 10 دولارات (6.50 جنيهًا إسترلينيًا) عن طريق Paypal.
    ما عليك سوى الاشتراك هنا ، وإكمال مراجعة الاختبار ، ونتطلع إلى تلقي مواقع الويب في بريدك الوارد.
  7. سر "ديزني Vault"

    ديزني قبو الائتمان: والت ديزني صور شركة
    للحفاظ على ارتفاع الطلب عبر الأجيال ، تحظر استوديوهات ديزني بعناية عرض بعض الإصدارات الكلاسيكية. يتم حبسهم في "قبو" لمدة 8-10 سنوات قبل أن يطلق سراحه لفترة قصيرة غير محددة.
    شرائها في هذه النافذة بسعر التجزئة العادي ويمكنك تحويل ربح جيد عندما يذهبون بيع لمدة عشر سنوات أو نحو ذلك.
    على سبيل المثال ، في عام 2011 ، يمكنك شراء Beauty and the Beast على Blu-ray 3D مقابل 24.99 جنيهًا إسترلينيًا فقط. في غضون عامين فقط كان على الأمازون مقابل 74.99 جنيه استرليني مذهل!
    ديزني قبو
    الأهم من ذلك ، لا تخضع جميع إصدارات ديزني للقفز ، وستحتفظ فقط الكلاسيكية الحقيقية بهذا الطلب.
    في الوقت الحالي ، هناك فقط عنوانين خارجين من القبو ، وأوصيك بالتقاط الصور. هم Bambi Diamond Edition Blu-ray و The Lion King Diamond Edition Blu-ray .
  8. مواقع "الحصول على مدفوع"

    عملات معدنية
    على غرار كسب المال من الاستطلاعات عبر الإنترنت ، تكافئ مواقع GPT بالنقد والقسائم لاستكمال العروض أو الأنشطة المختلفة عبر الإنترنت.
    أكثر المواقع شعبية اليوم هي Toluna و Swagbucks و InboxPounds .
    الجديد! انضم إلى قائمة "كسب المال" البريدية للحصول على أفضل الفرص كل شهر.
  1. أصبح متسابق تسليم أو سائق

    كسب المال كسائق تسليم
    حصلت على دراجة هوائية ، دراجة نارية أو سيارة؟ ماذا عن الهاتف الذكي؟ هذا هو كل ما تحتاجه لتحقيق بعض المال الإضافي من خلال توصيل الطعام أو الأشخاص كلما كان لديك وقت فراغ.
    قم بالتسجيل لتسليم الشركات المتخصصة مثل Deliveroo الذين هم دائما على البحث عن الدراجين الجدد. فهي تتيح لك المرونة الكاملة للعمل عندما تريد ، وتوصيل الطعام من المطاعم إلى باب العملاء. يمكنك أن تصل إلى 16 جنيهًا استرلينيًا في الساعة.
    ضاعف فرصك من خلال الاتصال المباشر بالوجبات السريعة المحلية وسلاسل أكبر مثل Dominos لترى ما إذا كان لديهم أي وظائف تسليم مستمرة.
  2. اكتب ونشر كتاب أوقد eBook

    إذا كان الطلاب جيدون في أي شيء ، فهو البحث والكتابة. مع متجر Amazon Kindle ، يمكن لأي شخص نشر كتاب إلكتروني وكسب المال.
    ويتوفر تطبيق Kindle الآن على أي جهاز تقريبًا (أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة iPad والهواتف الذكية ونعم ، Kindle) بحيث يصبح السوق العالمي ضخمًا!
    أدرج كتابك مقابل 1.49 جنيه إسترليني - 6.99 جنيهًا إسترلينيًا وتكسب 70٪ من عملية البيع. النظر في الأمازون هو آلة البيع في نهاية المطاف (وتذكر الناس يتطلعون إلى الإنفاق) ، وهذا هو صفقة رائعة.
    أوقد الكتب الإلكترونية
    المفتاح للنجاح مع الكتب الإلكترونية هو خلق قيمة وكتابة غير خيالي. إن مجرد تجميع المعلومات التي قمت ببحثها وتجميعها حول مشكلة شائعة (مثل "أسرار" العثور على وظيفة) ثم تقديمها بتنسيق سهل الهضم (كتاب إلكتروني) يبرر قيام شخص ما بإنفاق بضعة أشياء عليه.
    نصيحة أخرى كبيرة هي أن يكون لديك غطاء رائع مصمم ( استعرض هذه ) بحيث يكون بارزًا ، وبمجرد أن يتم نشر كتابك على متجر كيندل ، من المهم جدًا الحصول على بعض المراجعات حتى تظهر أعلى في النتائج. شجع القراء على ترك مراجعة صادقة في نهاية كتابك.
    أفضل شيء عن هذه الفكرة المربحة هو أنك بمجرد أن تستثمر الوقت (مثلا 20 ساعة) ، ستحصل على دخل سلبي لسنوات قادمة! للحصول على دليل خطوة بخطوة للنشر والكسب باستخدام الكتب الإلكترونية
  3. التسويق بالافيلييت

    إذا كان لديك حضور جيد على مواقع التواصل الاجتماعي أو ربما لديك مدونة أو موقع ويب ، يمكنك البدء في جلب الأموال على الفور من خلال الترويج لجميع أنواع الشركات والمنتجات والخدمات والعروض عبر الإنترنت.
    شعار النافذة التابعة
    قم بالتسجيل كناشر على شبكة Awin ، أو تحقق من مدوّنات عروضهم أو تصفح قوائم التاجر للعثور على شيء تظن أن أصدقاءك مهتمين به ، واستخرج رابط الافيلييت الخاص بك وشاركه. إذا اشترى شخص ما (يمكن أن يصل إلى 90 يومًا) باستخدام رابطك ، فستحصل على عمولة لطيفة.
    لاتخاذ خطوة إلى الأمام ، قم بإعداد موقع على شبكة الانترنت أو صفحة على الفيسبوك موضعية ودعوة جميع أصدقائك للانضمام إليه ونشر العروض التابعة الخاصة بك هناك.

0 التعليقات

إرسال تعليق