الثلاثاء، 29 يناير 2019

تتعاون Apple مع Aetna لتشغيل تطبيق صحي يستفيد من بيانات Apple Watch




في أوضح حركة حتى الآن لاجتذاب صناعة الرعاية الصحية ، تعاونت أبل مع شركة التأمين الصحي Aetna لإطلاق تطبيق جديد يسمى Attain يستخدم بيانات Apple Watch لتوفير نافذة لصحة المستخدمين.

وينطلق الإطلاق من تعاون عام 2016 بين شركة التأمين وشركة أبل التي شهدت 90٪ من المشاركين في الدراسة لتحقيق فائدة صحية من استخدام Apple Watch.

حققت كل من شركة أبل وجوجل (من خلال الشركة الأم ، Alphabet) تقدماً في مجال الصحة الشخصية باستخدام الأجهزة القابلة للارتداء. في وقت سابق من هذا الشهر ، كان لدى وحدة أعمال Verily's Verily's الجهاز القابل للارتداء والموافق عليه من قبل FDA لتتبع صحة القلب. تلقت أبل موافقتها من FDA في سبتمبر 2018 عندما أطلقت نسخة جديدة من Apple Watch.

    الأبجدية في Verily يسجل إزالة FDA لرصد ECG لها

"نحن نعتقد أنه ينبغي أن يكون الناس قادرين على لعب دور أكثر نشاطًا في إدارة رفاهيتهم. كل يوم ، نتلقى رسائل ورسائل إلكترونية من أشخاص في جميع أنحاء العالم ممن وجدوا فائدة كبيرة من خلال دمج Apple Watch في حياتهم وروتين حياتهم اليومية "، قال جيف ويليامز ، مدير العمليات في Apple. "كما نتعلم مع مرور الوقت ، فإن الهدف هو تقديم المزيد من التوصيات المخصصة التي ستساعد الأعضاء على تحقيق أهدافهم وعيش حياة أكثر صحة".

لقد كانت الرعاية الصحية على رادار شركة آبل منذ عام 2016 على الأقل ، عندما استهدفها تيم كوك منطقة كانت الشركة تسعى إلى تحقيقها في مقابلة مع شركة Fast Company.

    "لقد دخلنا إلى الساحة الصحية وبدأنا النظر إلى العافية ، التي دفعتنا إلى سحب سلسلة للتفكير في البحث ، وسحبنا هذه السلسلة إلى أبعد قليلاً ، وأخذنا إلى بعض وسائل رعاية المرضى ، وسحبنا  في بعض الأشياء الأخرى ، "[كوك قال في ذلك الوقت]. "عندما تنظر إلى معظم الحلول ، سواء أكانت أجهزة ، أو أشياء خرجت من Big Pharma ، أولاً وقبل كل شيء ، فقد تم إنجازها للحصول على التعويض [من شركة التأمين]. لا تفكر في ما يساعد المريض. لذلك ، إذا كنت لا تهتم بالتعويضات ، والتي نمتلك امتياز القيام بها ، فقد يجعل هذا سوق الهواتف الذكية يبدو صغيرا. "

يتكون تطبيق Attain الجديد من أربعة أعمدة مقسمة إلى تحقيق أهداف النشاط ؛ الحفاظ على الصحة اليومية ، والإخطارات الصحية الشخصية ؛ ومكافآت من أجل الإنجازات.

يحدد التطبيق أهداف الأنشطة المخصصة على أساس العمر والجنس والوزن ، ويتضمن مجموعة متنوعة من الأنشطة المحتملة أكثر من مجرد اتخاذ خطوات - باستخدام Apple Watch لقياس السباحة واليوغا كأنشطة محتملة.

سيقدم تطبيق Aetna أيضًا تحديات حيث يكسب المشاركون نقاطًا لاتخاذ إجراءات مثل الحصول على مزيد من النوم والانخراط في أنشطة التأمل ومراقبة وتحسين نظامهم الغذائي.

كما ينصح "نقيب" بالإجراءات الصحية المستندة إلى تقارير الرعاية الصحية التي تم استبعادها من السجلات الصحية التي تشاركها مجموعات المرضى في Aetna عبر التطبيق. يستخدم التطبيق ، إلى جانب الأطباء ، إرشادات طبية موصى بها من قِبل الطبيب ، وسيتضمن مطالبات بإجراءات صحية مثل الحصول على اللقاحات المضادة للإنفلونزا والتطعيمات ، وإعادة وصف الوصفات الطبية عندما يُفترض أن ينفد ؛ اقتراح زيارات إلى أطباء الرعاية الصحية الأولية في حالة تأخر الفحوصات وإتاحة خيارات أقل تكلفة للاختبارات المعملية.

أخيرًا ، يمكن للمستخدمين الحصول على مكافآت - مثل النقاط مقابل تكلفة Apple Watch أو بطاقات الهدايا إلى المتاجر الوطنية. التطبيق متاح لأعضاء Aetna الذين لديهم iPhone 5s أو في وقت لاحق و Apple Watch Series 1 أو ما بعده.

وقال ألان لوتفن ، نائب الرئيس التنفيذي للتحول لصحة CVS ، في بيان: "من عشاق اللياقة البدنية ، إلى رواد الصالة الرياضية ، والأهالي الذين يحصلون على جميع تمارينهم من خلال مواكبة أطفالهم ، قمنا بتصميم Attain للجميع." . "نحن ندرك أنك لست بحاجة إلى أن تكون مدربًا شخصيًا أو تعمل لساعات عديدة في اليوم لتكون أكثر صحة. نحن نصمم Attain لتكون شخصية ملائمة سريريًا إلى حيث يكون كل فرد في رحلته الصحية. هذا تحدٍ طموح ، وسنتكيف مع الوقت ونحسنه لخلق أفضل تجربة لأعضائنا ".

بعد اشتراك المستخدمين في تطبيق Attain ، يمكنهم مشاركة البيانات والتاريخ الصحي مع Apple ، مما يمنح كلا الشركتين إمكانية الوصول إلى البيانات التي يمكن استخدامها لاحقًا للتجارب الإكلينيكية المحتملة أو لجعل التوقعات متفاوتة في صحة السكان ... بينما تقوم الشركات بالترويج لها طريقة للحصول على المزيد من الاقتراحات المخصصة من التطبيق.

ووفقًا لبيان صادر عن الشركة ، يتم تشفير جميع البيانات الصحية على الجهاز ، أثناء النقل ، وعلى خوادم Apple و Aetna حيث يتم تخزينها بطريقة متوافقة مع قانون إخضاع التأمين الصحي لقابلية النقل والمساءلة (HIPAA).

كما تقول الشركات أيضًا أنه لن يتم استخدام البيانات في قرارات الاكتتاب أو التأمين على قسط التأمين أو التغطية.

في المستقبل ، يمكنك أن ترى Apple و Aetna تتعاونان لجعل ساعات Apple مفيدة للموظفين - مثل أجهزة الكمبيوتر - لتتبع صحة الموظفين وتخفيض تكاليف الرعاية الصحية. سيكون الفوز مربحًا لكليهم

0 التعليقات

إرسال تعليق