الثلاثاء، 29 يناير 2019

افضل 8 تطبيقات مع بداية هذا العام

هذا العام ، بلغ عدد التطبيقات  2.6 مليون . هذا رقم ضخم جدًا ، ولن يتطلب الأمر الكثير لتضيعه في هذه الأرض من التطبيقات والألعاب. لذلك قمنا بتنسيق قائمة من تطبيقات Android الجديدة التي يجب أن تجربها.




8 أفضل تطبيقات الروبوت جديدة ومجانية لشهر يناير 2019

 
تحتوي قائمة هذا الشهر على كل شيء من متصفح خفيف إلى تطبيق معرض جديد جديد ( مستخدمو QuickPic ، تدوين الملاحظات ) لتعزيز تجربة Android.

1. متصفح النعناع - لايت ، سريع وآمن ، AdFree

عندما يتعلق الأمر بالمتصفحات ، يكون لدى مستخدمي Android خيارات عديدة. لدينا متصفحات شائعة مثل Google Chrome و Microsoft Edge  مع متصفحات أقل شهرة ولكن وظيفية مثل كيك ويب Browser و APUS Browser. منافس جديد للانضمام إلى هذا الدوري هو متصفح Mint.




سيو 2426046 1280

صممه Xiaomi ، وهو متصفح خفيف الوزن مصمم للتصفح عالي السرعة. انه تطبيق خال من الرتوش ستجد الميزات المعتادة مثل مانع جافا سكريبت ، ومحرك البحث ، والتبديل بين علامات التبويب وغيرها.




أفضل 8 تطبيقات جديدة ومجانية أندرويد لشهر يناير 2019 14
أفضل 8 تطبيقات جديدة ومجانية أندرويد يناير 2019 15

يمكنك الاختيار بين Bing و Google و Yahoo كمحرك البحث الخاص بك. ما أحبه هو الخيار المدمج لحظر النوافذ المنبثقة والإعلانات . إذا كنت تتصفح الكثير ، يجب أن تعرف بالفعل أهمية هذا الإعداد. ميزة أخرى مخبأة في هذا المتصفح هي الوضع الليلي. على الرغم من أنها ليست مثالية ، يمكنك تمكين هذا الإعداد أثناء ساعات المساء لتهدئة عينيك.




أفضل 8 تطبيقات جديدة ومجانية أندرويد لشهر يناير 2019 16
أفضل 8 تطبيقات جديدة ومجانية أندرويد يناير 2019 17

بوجهٍ عام ، يُعد المتصفح جيدًا على متنه. يزن 10 ميغابايت. لذلك ، إذا كانت لديك أي مشكلات في التخزين الداخلي ، فيمكنك تجربة هذا التطبيق.
أيضا على التوجيه الفني




2. معرض صور Memoria

إذا كنت تبحث عن تطبيق معرض خالٍ من الفوضى ، فإن بحثك ينتهي بـ معرض صور Memoria. يعتمد على التصميم متعدد الأبعاد من Google ويسهل رؤيته. تنقسم الواجهة الرئيسية للتطبيق إلى ثلاثة أجزاء - الصور والألبومات والمفضلة.




أفضل 8 تطبيقات جديدة ومجانية أندرويد يناير 2019 18
أفضل 8 تطبيقات جديدة ومجانية أندرويد يناير 2019 19

الشروط إلى حد كبير لا تحتاج إلى شرح. يمكنك تثبيت ألبومات للوصول بشكل أسهل. علاوة على ذلك ، هناك خيار لقفل التطبيق. يحتوي معرض Memoria Photo على العديد من خيارات التخصيص. في حين أن بعضها مجاني ، إلا أنه يمكن فتح البعض الآخر بأقل من دولار.




أفضل 8 تطبيقات جديدة ومجانية أندرويد يناير 2019 20
أفضل 8 تطبيقات جديدة ومجانية أندرويد يناير 2019 21

يعني استخدام تطبيق معرض الجهة الخارجية أنه يجب عليك التبديل من مجموعة التعديل المضمنة إلى التطبيق الموجود في التطبيق. في Memoria ، تقتصر خيارات التحرير على الاقتصاص والتدوير.

3. اذهب إلى النوم

لقد أعاق إدمان الهواتف الذكية دورة نومنا بكل تأكيد. هل تتذكر الأوقات التي قضيتها في تصفح صفحتك الزمنية على الإنستغرام أو الغوص في عمق أرنب يدعى أشرطة فيديو يوتيوب بينما كان ينبغي لك أن تنام؟ حسنا ، أعتقد أننا جميعا كنا ضحايا هذه العادة.




قطط 1916542 1920

انتقل إلى Sleep يحاول حل هذه المشكلة من خلال تطبيق إشعار النوم. إنه تطبيق بسيط يقوم بإشعار وقت النوم. لذلك يجب عليك تحديد الوقت في التطبيق لأول مرة.
لديها واجهة واضحة.




أفضل 8 تطبيقات جديدة ومجانية أندرويد يناير 2019 6
أفضل 8 تطبيقات جديدة ومجانية أندرويد يناير 2019 7

للإضافة إليها ، يمكنك أيضًا تخصيص تنبيهات الإعلام عن طريق إدخال سطور مخصصة وفترات الإخطار.
أيضا على التوجيه الفني




4. ملصقات البوب ​​لال WhatsApp

تركز معظم تطبيقات ملصقات WhatsApp على موضوع رئيسي مثل العطلة ، والحب ، والميمي ، إلخ. لذا ، إذا كنت ترغب في التعبير عن مجموعة متنوعة من العواطف ، فعليك تثبيت أربعة تطبيقات مختلفة على الأقل. مشكله ، صحيح؟ قد لا يكون هذا الأمر مشكلة كبيرة على الهواتف التي تحتوي على سعة تخزين داخلية تبلغ 128 غيغابايت ، ولكن للأسف ، يبدو المشهد مختلفًا بالنسبة لهواتف ذات تخزين أقل.
تحاول ملصقات Pop من أجل WhatsApp سد هذه الفجوة عن طريق إحضار مجموعة من الملصقات تحت سقف واحد. ستجد كل شيء من ملصقات النبات رائعتين إلى الحيوانات الصغيرة الساحرة. كل ما عليك القيام به هو إضافتها إلى WhatsApp.




أفضل 8 تطبيقات جديدة ومجانية أندرويد يناير 2019 31
أفضل 8 تطبيقات جديدة ومجانية أندرويد يناير 2019 1

يحتوي التطبيق على إعلانات وليست تطفلية. الى جانب ذلك ، لن تفتح التطبيق بعد إضافة الملصقات إلى WhatsApp.

5. أبيكس الطقس

تطبيقات الطقس هي عشرة سنتات على متجر Play و Apex Weather هي أحد التطبيقات الأحدث للانضمام إلى النادي. تم تصميمه بواسطة مطوري Apex Launcher ، يمنحك تطبيق الطقس هذا تحديثات وتقارير مفصلة عن الطقس.




أفضل 8 تطبيقات جديدة ومجانية أندرويد يناير 2019 9
 

يتيح لك هذا التطبيق إضافة مدن أخرى لمراقبة أحوال الطقس ، والتي يمكنك الوصول إليها عن طريق التمرير السريع أفقيًا ومع ذلك ، يمكنك تجربة الأدوات الأخرى المدفوعة أيضًا.

6. الإعدادات السريعة القاع

إذا كان لديك أحد هذه الهواتف ذات شاشات العرض الطويلة (نعم ، لاحظ غالاكسي 9 ،  ، يجب أن تعرف أن الوصول إلى القمة يمكن أن يكون مهمة صعبة. الإعدادات السريعة السفلى ، كما هو موحى باسمها ، تقدم قائمة إعدادات سريعة إضافية إلى الهاتف في أسفل الشاشة.




أفضل 8 تطبيقات جديدة ومجانية أندرويد يناير 2019 22

وهذا يجعل من السهل جدًا عليك الوصول إلى أدوات التحكم مثل Wi-Fi وبلوتوث والشعلة والمزيد.
واجهة التطبيق نظيفة وتضع بدقة خيارات التخصيص. إذا كنت تريد ، يمكنك حتى استبدال شريط تمرير السطوع باستخدام عناصر التحكم في الصوت.




أفضل 8 تطبيقات جديدة ومجانية أندرويد يناير 2019 23
أفضل 8 تطبيقات جديدة ومجانية أندرويد يناير 2019 24

إنه مجاني للتنزيل من متجر Play. ومع ذلك ، فإن بعض الخيارات مثل المظاهر وخيارات التخصيص تقتصر على المستخدمين المميزين.
ملاحظة : لن تعمل الإعدادات السريعة السفلية إذا كان زر "الصفحة الرئيسية" الذي تم تصميمه على شكل حبوب منع الحمل على Android 9.0 Pie مفتوحًا نظرًا لأنه يفتح نظرة عامة عند التمرير السريع لأعلى.
لاستخدام هذا التطبيق ، سيكون عليك الرجوع إلى تنسيق الزر القياسي. إذا كانت هذه صفقة ترغب في إجرائها ، فهذا تطبيق رائع لتجربته.
أيضا على التوجيه الفني




7. مسجل شاشة MNML

من الغريب أن تسجيل الشاشة المدمج لا يزال جزءًا من هواتف Android. إذا كنت تبحث عن واحد ، فيمكنك إعطاء مسجل شاشة MNML لقطة. هذا التطبيق يأتي مع اثنين من الإعدادات الإضافية مثل ضبط FPS ومعدل البت من بين أمور أخرى.




أفضل 8 تطبيقات جديدة ومجانية أندرويد يناير 2019 29
أفضل 8 تطبيقات جديدة ومجانية أندرويد يناير 2019 30

إذا قمت بالتسجيل باستخدام إعداد FPS و bitrate الافتراضي ، يمكن أن تتحول التسجيلات إلى بيكسلات صغيرة. نوصي بضبط الإعدادات وفقًا لمواصفات أجهزة الهاتف.

8. NoSurf لريديت

هل تمضي الوقت في تصفح Reddit؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، جرب NoSurf for Reddit. يدعي هذا التطبيق أنه أول عميل غير مسبب للإدمان لـ Reddit ، لأنه يتيح لك فقط استعراض أهم 10 مشاركات. هذا صحيح حتى بالنسبة لك subreddits الاشتراك الخاصة بك كذلك.




أفضل 8 تطبيقات جديدة ومجانية أندرويد يناير 2019 12
أفضل 8 تطبيقات جديدة ومجانية أندرويد يناير 2019 13


0 التعليقات

إرسال تعليق