الثلاثاء، 29 يناير 2019

يوتيوب تي في يضاعف تغطيته في امريكا



سيتم طرح YouTube TV في 95 سوقًا إضافيًا في الولايات المتحدة ، وهو ما يقرب من مضاعفة تغطيته ، حسب إعلان YouTube يوم الأربعاء.

وتغطي خدمة الفيديو المتدفقة بالفعل أكبر 100 سوق في البلاد ، وسيساعد هذا التوسع على الوصول إلى أكثر من 98 في المائة من الأسر في الولايات المتحدة ، على حد قول يوتيوب.

هناك ما يقرب من 120 مليون أسرة تلفزيونية في الولايات المتحدة ، ولكن فقط حوالي 108 مليون أسرة لديها النطاق العريض ، وهو شرط أساسي لتلفزيون YouTube ، كما لاحظ مايكل غودمان ، مدير الأبحاث في Strategy Analytics.

وقال في حديثه  "إذا افترضنا أنه يمكن أن يصل إلى 98 في المائة من الأسر ذات النطاق العريض ، فهذا يعني أنها متاحة لـ 105.7 مليون أسرة". "هذا لا يعني أن جميع هذه المنازل مشتركة في YouTube TV ، ولكن يمكنهم ذلك إذا اختاروا ذلك."

ويقدر غودمان أن يوتيوب لديه 1.73 مليون مشترك بحلول نهاية العام. وسيستمر في كونه رابع أكبر موزع افتراضي لبرمجة الفيديو متعدد القنوات (vMVPD) في الولايات المتحدة. "

ما تحصل عليه مقابل 40 دولارا

يتيح YouTube TV الوصول إلى أكثر من 60 شبكة ، بما في ذلك ABC و CBS و NBC و Fox و TNT و TBS و CNN و ESPN و FX مقابل 40 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

وهي توفر الآن تغذية محلية من أكبر أربع شركات إذاعية في أكثر من 90 في المائة من أسواقها.

تشمل الشبكات الرياضية والمتميزة المتوفرة مقابل رسوم شهرية إضافية ما يلي:

    AMC Premier - 5 دولارات
    كريوسيتيستريم - 3 دولارات
    فوكس لكرة القدم زائد - 15 دولارا
    ستارز - 9 دولارات
    NBA League Pass - 40 دولارًا (124 دولارًا سنويًا)

سيتوفر Showtime مقابل 7 دولارات إضافية شهريًا على أجهزة محددة.

يمكن عرض معظم البرامج التي تقدمها الخدمة على الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة التلفزيون. يتوافق YouTube TV حاليًا مع Android L أو إصدار أحدث ، و iOS 9.1 أو أحدث.

بالنسبة إلى أجهزة التلفزيون ، يمكن للمشتركين البث عبر Google Chromecast أو تنزيل تطبيق YouTube TV على Roku و Apple TV و Android TV و Xbox One وأجهزة تلفزيون Samsung و LG المدعومة.

يمكن مشاهدة البث المباشر لـ NFL على أجهزة كمبيوتر المشتركين وأجهزة التلفزيون باستخدام YouTube. ومع ذلك ، لن تكون متوفرة على الأجهزة المحمولة.

يعتمد الوصول إلى الشبكات المحلية على الرمز البريدي الخاص بالمشترك.

يمكن للمشتركين إلغاء الخدمة في أي وقت دون فرض أي عقوبة ، ولكن ستحتفظ Google بإعداداتها مقابل عودتهم المحتملة.

يجب على المشتركين تسجيل الدخول من المنزل مرة واحدة على الأقل كل ثلاثة أشهر للحفاظ على نشاط حساباتهم. يجب عليهم تسجيل الدخول من المنزل شهريًا من أجل بث محتوى دوري أساسي في الدوري.

وقال روب إندرلي ، المحلل الرئيسي في مجموعة إندرل ، إن YouTube TV "يبدو كاملاً إلى حد ما وقال "إنه بديل قوي للعروض الكبلية الكبيرة مقابل تكلفة بسيطة".

ومع ذلك ، فإن شركة Google "تتمتع بسمعة سيئة لمستخدمي التعدين لبياناتهم ، وهذا قد يمنع الأشخاص من الاشتراك - خاصة إذا كانت شركات الكابل تواصل سير الحرب الإعلانية ، وهو أمر محتمل" ، لاحظ إندرل.
استخدام YouTube TV

تأتي عضوية YouTube TV مع ستة حسابات لكل أسرة مع تسجيل الدخول الخاص بها وبدل DVR شخصي غير محدود. يمكن للأعضاء تشغيل ما يصل إلى ثلاث مجموعات في نفس الوقت. يجب أن يكون عمر المستخدمين 13 عامًا على الأقل.

يمكن لأصحاب الحسابات عرض مكتبتهم أينما ذهبوا في الولايات المتحدة. سيحتفظ YouTube TV بالتسجيل لمدة تسعة أشهر.

لا يمكن للمشتركين الوصول إلى أي برامج على YouTube TV ، سواء كانت مباشرة أو مسجلة ، أثناء السفر دوليًا.
في الوجود المطلق للإعلانات

لا يمكن للمشتركين التقدم بسرعة عبر الإعلانات أثناء مشاهدة العروض التلفزيونية المباشرة أو عروض الفيديو حسب الطلب.

ومع ذلك ، يمكنهم تقديم إعلانات سريعة في ظل هذه الظروف:

    إذا أوقفوا العرض المتوقف مؤقتًا ، حتى يلتحقوا بالنسخة المباشرة من البرنامج ؛ أو
    إذا كانوا يشاهدون برنامجًا مسجلاً بعد بثه على التلفزيون المباشر.

قد لا تحصد الإعلانات أرباحًا كبيرة على YouTube.

"هذا ليس مثل إدخال الإعلانات على أشرطة فيديو يوتيوب" ، وقال غودمان ، لأن الشبكات تتحكم في معظم وقت الإعلان.

"يوتيوب التلفزيون ، مثل غيرها من الخدمات التلفزيونية المدفوعة والمحطات المحلية ، فقط الحصول على دقيقتين أو ثلاث دقائق من وقت الإعلان كل نصف ساعة ، من حوالي سبع أو ثماني دقائق. لذلك لا يزال هناك تحد حقيقي في جعل هذه الخدمة مربحة". هو شرح.
يوتيوب TV إيجابيات وسلبيات

وقال غودمان: "من منظور المستهلك ، تحصل على كل ما تريده تقريبًا من اشتراك قديم في التلفزيون المدفوع ، في مكان ما يقل بنسبة 25 إلى 50 بالمائة تقريبًا ، اعتمادًا على نوع vMVPD ومستوى الخدمة الذي تختاره".

0 التعليقات

إرسال تعليق