الجمعة، 25 يناير 2019

افضل سيارات كروسوفر

ذات مرة ، لم يكن هناك شيء اسمه SUV. لقد كانت الولايات المتحدة في الستينيات أول من استوعب فكرة سيارة الدفع الرباعي المريحة والمتحركة ذات القدرة على الطرق الوعرة - وهي فكرة سرعان ما اعتمدت في المملكة المتحدة مع سيارة رينج روفر الأصلية.
ومنذ ذلك الحين ، أصبحت سيارات الدفع الرباعي شائعة الرؤية على الطرق في جميع أنحاء العالم ، ولكن النماذج الصغيرة ذات الكفاءة في استهلاك الوقود هي تطور حديث نسبيا. منذ وقت ليس ببعيد ، أدركت شركات صناعة السيارات أن المشترين قد يميلون إلى استخدام سيارات SUV من نوع مربح إذا كان من الممكن جعلها فعالة من حيث التكلفة وحقيقية. كان يمكن القول بأن تويوتا RAV4 التي عرضت لأول مرة طراز SUV في تركيبة مع تكاليف تشغيل صندوق الهاتشباك العائلي وقيادة السلوكيات.
وسيستغرق الأمر قبل عقدين من وصول سيارة نيسان كاشكاي كبديل حقيقي لسيارة عائلية "عادية" ، وحتى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات "كروس أوفر" مثل سيارة سكودا يتي تليها بعد ذلك بقليل. هذه ، أيضا ، توفر ارتفاع ركوب مرتفع والمظاهر الوعرة ، ولكن تجلب حتى أقل تكاليف الشراء والتشغيل. ومنذ ذلك الحين ، تم استبدال سيارة يتي بالسكودا كاروك ، في حين أن قائمة المنافسين ، مثل رينو كابتور ومازدا CX-3 ، تستمر في النمو لفترة أطول.
وكثيراً ما تستند عمليات الكروس أوفر SUV إلى حزمة ميكانيكية فائقة السرعة - على سبيل المثال ، تشترك رينو كابتور في منصتها مع رينو كليو . وهذا يساعد على إبقاء هذه السيارات ميسورة نسبياً ، وغالباً ما يعد بتكاليف تشغيل منخفضة بفضل المحركات الصغيرة الاقتصادية.
كما أنها توفر للمشترين بعدًا إضافيًا من الاختيار. في حين توفر السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات المدمجة الأكبر مساحة أكبر داخل السيارة ، فإن نماذج التقاطع الأصغر تكون منطقية بين العائلات الشابة أو أولئك الذين نادراً ما يحملون الركاب ، بينما تكون أكثر مرونة حول المدينة. في هذه القائمة ، نختار عشرة من أفضل الأنواع التي يمكن شراؤها من 10،000 إلى 20،000 جنيه إسترليني. سنناقش أفضل المحركات في كل نطاق ونقدم ملخصًا للمعدات القياسية التي يمكنك توقعها ، بالإضافة إلى فكرة عن التكلفة التي ستتحملها.
إذا كنت بحاجة إلى شيء أكبر قليلاً ، فقد أنتجنا أيضًا دليلاً لأفضل سيارات الدفع الرباعي المتوسطة الحجم ، بالإضافة إلى أفضل 10 سيارات من أفضل السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في جميع الفئات والأحجام . هذه القائمة الأخيرة على وجه الخصوص تستحق نظرة ، حيث أن بعض أفضل السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات الصغيرة تمكنت من الاحتفاظ بشكل جيد بشكل رائع ، حتى عندما كانت تصارع نماذج أكبر.
اقرأ على قائمتنا لأفضل 10 سيارات SUV صغيرة.

Citroën C3 Aircross SUV

Citroën C3 Aircross SUV
وقد أتقنت سيتروين عودة في السنوات القليلة الماضية ، واعتنقت فلسفة التصميم الغريبة التي جعلت نماذجها الكلاسيكية تبرز وتركز على الراحة. لذلك ، لا يبدو طراز Citroen C3 Aircross فريداً فقط ، بل هو أيضاً واحد من أكثر سيارات الـ SUV الصغيرة راحة لقضاء بعض الوقت ، مع قيادة سلسة ومقاعد مريحة وناعمة. إنها متوفرة مع محركات متطورة بسعة 1.2 لتر أو 1.6 لتر من محركات الديزل التي تعمل بشاحن توربيني ، وهي سهلة الاستخدام مع المحافظة ، دون التضحية بالأداء. حتى طراز المبتدئين يحصل على بلوتوث وراديو DAB وتكييف الهواء ، ولكن هناك الكثير من الخيارات للترقية بميزات مرغوبة أكثر ، ومخططات لونية و "أجواء" داخلية. إنها ليست حالة نمط أكثر من الجوهر على الرغم من ذلك ، C3 Aircross لديه الحذاء الذي يمكن أن يمتد إلى 520 ليتر. 
4.1 / 5
السعر
15،085 جنيه إسترليني - 20،780 جنيه إسترليني

مازدا CX-3 SUV


النقاط الرئيسية

4.1 / 5
السعر
18،995 جنيه إسترليني - 24،995 جنيهًا إسترلينيًا

SEAT أرونا SUV

SEAT Arona SUV
سيات أرونا هي أصغر عضو في مجموعة سيارات SEV الوليدة ، حيث تجلس تحت سيات أتيكا متوسطة الحجم. تعتمد على نفس التكنولوجيا مثل أحدث سيات إيبيزا ، مما يعطيها بداية استثنائية في الحياة. إيبيزا واحدة من superminis المفضلة لدينا وتتبع دعوى Arona في الفصل كروس. ومن المؤكد أن محركاتها ستفوز بالعديد من المشترين ، لأن كل من بنزين يبلغ سعته 1.0 لتر وسعة 1.5 ليتر يتم تكريره وتثبيته وتشغيله بأسعار معقولة. هناك ديزل بسعة 1.6 ليتر أيضاً ، لكن هذا لا يناسب أرونا تماماً ، إلا إذا كنت تخطط لتغطية أميال كبيرة. إن مناولة أرونا تكاد تكون حادة مثل نظراتها ، التي تتأثر بشكل واضح بالأتيكا الأكبر ، ولكن مع وجود سقف متناقض. معدات ممتازة ، مع كل إصدار الحصول على نظام المعلومات والترفيه شاشة تعمل باللمس ، عجلات سبيكة ، راديو DAB وبلوتوث. ويعني ذلك أن مساحة الرأس المثيرة للإعجاب وحذاء سعة 400 لتر تعني أن أرونا أكثر عملية من إيبيزا ، في حين يشهد تصنيف التصادم من فئة الخمس نجوم على سلامتها.  .

النقاط الرئيسية

4/5
السعر
£ 17،145 - £ 25،170

هوندا HR-V SUV

Honda HR-V SUV
إذا كان لدى هوندا HR-V خدعة احترافية ، فهي قادرة على توفير مساحة داخلية أكثر من سيارة نيسان قاشقاي بينما تكون أصغر في الخارج. هذه الخدعة ، التي تستحق المقارنة مع دكتور Who's Tardis ، أصبحت ممكنة بفضل "المقاعد السحرية" الخلفية ، والقواعد التي تقلبها مثل مقعد السينما للسماح للبنود الطويلة بالوقوف في الأقدام. هناك أيضا 448 لتر التمهيد ، وهو ما يقرب من 100 لتر أكبر من مازدا CX-3. يمكن للمشترين الاختيار من بين محرك بترول رخيص الثمن سعة 1.5 لتر ووقود الديزل سعة 1.6 لتر ، وهذا الأخير هو اختيارنا بفضل اقتصادها الذي يبلغ 70 ميلا في الغالون وانخفاض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. على الرغم من أن هناك الكثير لتوصي به HR-V ، إلا أنه يمكن أن يكون مكلفًا جدًا بسرعة كبيرة ؛ لهذا السبب ، نوصي بالالتصاق بـ SE trim. كما يجب أن تكون على علم بأن علبة التروس اليدوية قابلة للتحول بسلاسة وفرحة للاستخدام ، في حين أن ناقل الحركة CVT التلقائي صاخب ومكلف ويجعل HR-V  ابطا

بيجو 2008 SUV


على الرغم من انخفاض سعر الشراء نسبيا ، فإن سيارة بيجو 2008 لديها تصميم داخلي أنيق وعالي الجودة يبدو أغلى بكثير مما هو عليه في الواقع. هذا لا يعني أنه يبتعد عن كونه عمليًا. هناك مساحة كبيرة لأربعة أو خمسة أشخاص بالغين ، وبينما لا يوفر الحذاء كمية كبيرة من الغرف ، فإن الأرضية منخفضة ، مما يجعله حزامًا لتحميل الأمتعة الثقيلة أو الضخمة. تأتي معظم الموديلات مزودة بخاصية الاتصال الذكي ، بما في ذلك Apple CarPlay و Android Auto ، في حين أن الإصدارات الأكثر تكلفة هي "Grip Control" - وهو نظام يستخدم الإلكترونيات لتحسين الجر في الظروف الزلقة. يتم تقديم محركين - بنزين سعة 1.2 لتر وسولار سعة 1.6 لتر - وكلاهما في مجموعة من ثلاثة مخارج طاقة. بعض هؤلاء يشعرون بالقليل من القوة ، لذا اختر إما محرك الديزل BlueHDi 120 أو محرك البنزين PureTech 110 إذا كنت تستطيع الامتداد إليه. تأكد أيضًا من أنك تتعامل مع بيئة العمل لعام 2008 ، حيث يجد بعض السائقين أن عجلة القيادة تحجب لوحات الهاتف. 

النقاط الرئيسية

3.7 / 5
السعر
17،424 جنيه إسترليني - 24،184 جنيهًا إسترلينيًا

سوزوكي إيجنيس SUV

Suzuki Ignis SUV
قد يشكك البعض في تصنيف سوزوكي إيجنيس كسيارة رياضية متعددة الأغراض ، لكنه أطول من معظم منافسيه بـ 10 سم - سيارات مثل سيارة سكودا سيتيغو وسيتروين سي 1 وكيا بيكانتو. كما احتضن مصمموها معالجة لسيارات الدفع الرباعي (SUV) بشكل كامل ، مع تركيب Ignis بدعابات معدنية وسبائك مكدسة وقضبان سقف وغطاء محرك منقوش. وتحت الجلد ، تصبح الأشياء أكثر تشابهًا بسيارات المدن ، حيث تأتي الطاقة من بنزين 1.2 لتر يمكنه إرجاع 65.7 ميلاً للجالون. هذا الرقم مخصص لنموذج SHVS ، الذي يستخدم إعداد "هجين معتدل" ذكي لتعزيز الاقتصاد في استهلاك الوقود عن طريق أخذ بعض الضغط من المحرك. قد تندهش عندما تتعلم أن سيارة Ignis مزودة بنظام الدفع الرباعي أيضاً - معظم سيارات الدفع الرباعي في هذه القائمة هي ذات الدفع الأمامي فقط. لا تتوقع أن ترى واحدة على قمة إيفرست في أي وقت قريب ، لكنها قد تعزز ثقتك في سوء الأحوال الجوية أو تساعدك على الخروج من موقف سيارات عشبي. 

كيا ستوني سيارات الدفع الرباعي

Kia Stonic SUV
مثل العديد من سيارات الدفع الرباعي الصغيرة ، فإن سيارة Kia Stonic مبنية على سيارة سوبيرميني ، وفي هذه الحالة هي Kia Rio التي تقدم هيكلها ومحركاتها. يبدو Stonic بالتأكيد أكثر أناقة من ريو المضطرب ، وهذا من المرجح أن يفوز به كل المشجعين من تلقاء نفسها. إنه نفس الشيء في الداخل ، حيث أضافت كيا لمسة من الذوق إلى لوحة الألوان وتقدم خيارات قليلة للتخصيص - يمكنك حتى تغيير لون السقف. كما أن مجموعة المحركات واسعة النطاق بالمثل ، مع وجود بنزين 1.0 و 1.4 لتر من خلال محرك الديزل بسعة 1.6 ليتر. وبفضل توربو ، فإن 1.0 ليتر أسرع وأكثر اقتصادا من الطراز 1.4 الأقل تطورا ، مما يجعله على الفور اختيارنا إذا كانت ميزانيتك يمكن أن تمتد بعيدا بما فيه الكفاية. من المؤكد أن اقتصاد الوقود من 5 لترات ل56ميلا في الغ يجب ألا يجعل الأمر باهظاً جداً ، حتى لو لم يكن رائداً في هذا المجال. وبالمثل ، فإن خزان"ستونيك" الذي تبلغ سعته  352 ليتر يقل قليلاً عن منافسيه مثل رينو كابتور ، لكن ضمانه الذي يمتد لسبعة أعوام هو أكثر من ميل الشركات المصنعة الأخرى. 

رينو كابتور SUV

Renault Captur SUV
سيارة كروس أوفر رينو هي سيارة شقيقة لشركة نيسان جوك ، لكن بفضل العمل العملي الأفضل ، يحصل رينو كابتور على موافقة منا. إنها سيارة خفيفة الوزن تعتمد على سيارة Clio supermini ، لذلك لا تحتاج إلى قوة هائلة لدفعها إلى أسفل الطريق. وهذا يعني أن أي محرك من المحركات لا يعود رسميا إلى أقل من 50mpg ، في حين أن محرك الديزل dCi 90 بسعة 1.5 ليتر هو بطل الاقتصاد ، حيث يصل إلى 78mpg. يشعر Captur بداخله الكبير بفضل العبوة الذكية ، في حين أن الحذاء البالغ سعته 455 ليتر أكبر من بعض الطرازات من الفئة المذكورة أعلاه. يمكنك أن تتوقع أن تكون سيارة دفع رباعي موثوقة كذلك ، وذلك بفضل عرض جيد في استبيان رضاء ملكية محرك التشغيل الخاص بنا وطمأنة ضمان لمدة أربع سنوات. خلافا لبعض النماذج في هذه القائمة ، فإن Captur غير متوفر مع الدفع الرباعي - ولكن هذا لا يمكن القول بأن المشترين المميزين لسيارات الدفع الرباعي المدمجة يريدوهاحقا. إن  محرك البنزين سعة 0.9 لتر هو محرك ممتع ومجاني ، بينما يوصى بالترقية من Expression + إلى Dynamique Nav trim عموما.


0 التعليقات

إرسال تعليق