الجمعة، 25 يناير 2019

افضل سيارات السيدان

أفضل سيارات السيدان لعام 2019إليك أفضل سيارة سيدان يمكنك شراؤها

هوندا أكورد

الأفضل

أفضل سيارات السيدان 2018 هوندا أكورد
مايلز برانمان / الاتجاهات الرقمية
لماذا يجب عليك شراء هذا: إنها سيدان متوسطة الحجم المثالية
هوندا أكورد هو الاختيار الافتراضي للمشترين من السيدان ، ولكن لسبب وجيه.
من هو: من يحتاج سيارة
كم ستكلف: 23،570 $
لماذا اخترنا هوندا أكورد:
وإلى جانب منافستها تويوتا كامري ، لطالما كانت هوندا أكورد الخيار الافتراضي لشريحة واسعة من مشتري السيارات الأمريكيين. يرتبط اسم "أكورد" إلى حدٍ كبير بالجودة والموثوقية التي ربما تبيعها هوندا على الأرجح حتى لو كانت المقاعد مغطاة بمسامير. لكن أكورد أكسبت بالتأكيد سمعتها.
أضافت إعادة تصميم أخيرة بعض الملذات إلى أكورد ، المعروفة بكونها مؤهلة ومثيرة إلى حد ما. يستعير الطراز الجديد إشارات التصميم من هوندا سيفيك الأصغر ، يعطيه مظهر أكثر أناقة . كما زادت هوندا المساحة الخلفية ومساحة صندوق السيارة.
سوف يجد السائقون الكثير  من الراحة أيضا. وتعد سيارة أكورد واحدة من عدد قليل من سيارات السيدان متوسطة الحجم التي لا تزال متوفرة مع ناقل الحركة اليدوي ، ويمكنك إقران ذلك العصا ذات السرعات الستة مع محرك الشحن التوربيني 2.0 ليتر من الفئة Civic R (تحصل الطرازات الأساسية على محرك رباعي رباعي سعة 1.5 لتر). أنت لا تحصل على نفس القدر من القوة (فقط 252 حصانا ، بانخفاض من 306 حصان في النوع R) ، لكن أكورد يمكن بالتأكيد أن يخرج من طريقته الخاصة ، ويأخذ الزوايا بتوازن.
كما يمثل الاتفاق قيمة تكنولوجية جيدة. يتضمن كل مستوى تقليم أكورد مجموعة ميزات السلامة من هوندا Sensing (فرامل تخفيف الاصطدام الأمامي ، التخفيف من مغادرة الطريق ، التحكم في السرعة التكيفي ، الحفاظ على الممرات ، التعرف على إشارة المرور) ، بالإضافة إلى كاميرا احتياطية. شاشة عرض تعمل باللمس مقاس 7 بوصات قياسية. وحدة 8 بوصة مع Apple CarPlay و Android Auto التوافق اختياري.

سيارة هوندا سيفيك

أفضل سيدان بأسعار معقولة

أفضل سيارات هوندا هوندا سيفيك
لماذا يجب عليك شراء هذا: تثبت سيفيك أن القيمة ليست كلمة قذرة
لا تقدم أي سيارة سيدان أفضل من باك من سيفيك فاست
لمن: الركاب الذين يرغبون في معظم السيارات لأموالهم
كم ستكلف: $ 18،940
لماذا اخترنا هوندا سيفيك:
لقد عادت هوندا بشكل كبير هذه الأيام ، لكن أفضل سيارة هي أرخصها. هوندا Civic الجديدة كلياً ليست فقط مدهشة للنظر ، إنها أيضاً عودة إلى الشكل الممتع لمحرك automaker الياباني. مع المحركات التوربينية القوية ، والتعامل الذكي ، والسرعة المنقبة ذات ست سرعات يدوية ، لا ينبغي على متسوقي السيارات الذين يبحثون عن شخصيتهم أن يشعروا بضرورة كسر حساباتهم المصرفية.
تجلب سيارة سيدان وكوبيه وهاتش باك هذه الدراما بتصميم خارجي عدواني ، يُنسب إلى جمهورها المقصود على أنه "يستحق أنستغرام". وقد احتاجت هوندا بشدة إلى إصلاح بعد سنوات من الحياة المدنية البسيطة ، ، المصابيح الأمامية LED الرشيقة ، أو لوحات الأبواب ذات الخطوط الواضحة ، فإن الجيل العاشر من مدنية سيفيك لديه جميع المواصفات التي كانت مفقودة لدى اسلافه
في الداخل ، يمكن أن يتم إختيار سيفيك الجديدة بأحدث وأروع مزايا السلامة والإعلام ، لتحويل سيارة ركاب مدمجة إلى سيارة فخمة حقيقية. Apple CarPlay ، Android Auto ، نظام تثبيت السرعة التكيفي ، مساعدة الممرات ، المساعدة التلقائية للفرملة ، عناصر التحكم في ردود الفعل اللمسية ... القائمة مستمرة. علاوة على ذلك ، فإن أي محرك تختاره يعيد أفضل أرقام اقتصاديات الوقود في الفصل. في بعض الأحيان تحصل على ما تدفعه مقابل - ولكن في هذه الحالة ، تحصل على المزيد.

فولفو S90

أفضل سيارة صالون فاخرة

أفضل سيارات سيدان 2017 فولفو S90 T6
لماذا يجب عليك شراء هذا: لا أحد يفعل الفاخرة مثل الاسكندنافيين
يوفر S90 رفاهية راقية بسعر معقول
لمن: السائقين الذين يريدون الأناقة ، وليس المهرجان
كم ستكلف: $ 48،100
لماذا اخترنا فولفو S90:
بعض سيارات السيدان تفعل الفاخرة وكذلك فولفو S90 . لا يطغى الصانع السويدي على سائقه وركابه بمجموعة من الأدوات التكنولوجية ، بل يحاول بدلاً من ذلك خلق تجربة راقية وهادئة. تتميز المقصورة الداخلية بمواد عالية الجودة ستجد هذا الجانب من رولز رويس ، بما في ذلك الأخشاب التي ليست حقيقية فقط ، ولكنها في الواقع تبدو عليها. شاشة اللمس الموجهة للصور سهلة الاستخدام ، وكل شيء يبدو صلبًا ومدروسًا بشكل جيد.
أفضل وصف لسيارة S90 هي تجربة القيادة الهادئة. سيارة S90 ليست سيارة سيدان رياضية ، ولكن رحلتها السلسة تجعلها واحدة من أفضل سيارات السيدان الفاخرة التقليدية. كما أنها تتميز بالكفاءة العالية  وذلك بفضل مجموعة المحركات التي تتكون بالكامل من 2-اللتر ، وأربعة أسطوانات ، بالإضافة إلى خيار هجين.
في النهاية ، يمثل الموديل S90 التحول الذي شهدته Volvo في السنوات القليلة الماضية وعلى الرغم من أنه ليس الخيار الرياضي على الطريق ، إلا أنه يبرز في واحدة من أكثر القطاعات تنافسية في الصناعةS90

الفا روميو جوليا كوادريفوجليو

أفضل أداء سيدان

أفضل سيارات الصالون alfa romeo giulia quadrifoglio
لماذا يجب أن تشتري هذا: إن جوليا Quadrifoglio سترفع نبضك مثل أي علبة أخرى بأربعة أبواب
جوليا هي شخصية جذابة وجميلة وسريعة مثل الجحيم
لمن: الناس الذين يتذوقون الدراما والأسلوب والقوة
كم ستكلف: 73.700 دولار
لماذا اخترنا الفا روميو جوليا كوادريفوجليو:
تعود الفا روميو أساسا من النسيان ، وللقيام بذلك ، كان نموذجها السائد الأول في الولايات المتحدة منذ عقود  ولا سيما نموذج كوادريفوجليو عالية الأداء - قامت ألفا بخلعها بالكامل.
يعد بناء سيارة سيدان ذات دفع خلفي مع التركيز على ديناميكيات القيادة الرياضية طريقة رائعة للبدء  في هيكل رائع في أرقى التقاليد الإيطالية هي فكرة أعظم. لكن ألفا ذهبت إلى أبعد من ذلك ، حيث جلبت سلاحاً نووياً إلى تبادل إطلاق نار على شكل محرك بقوة 505 حصان ، وهو محرك V6 مشتق من الفيراري سعة 2.6 ليتر. يتفوق محرك Quadrifoglio بالكامل على منافسيه الألمان والأمريكيين من حيث القوة ، ويضيف اتصال فيراري مزيدًا من البرودة. جوليا كوادريفوجليو هي سيارة سيدان تعتقد أنها سيارة رياضية.
تريد المزيد من الإثبات؟ تمكنت Quadrifoglio من اللفة في حلبة نوربورغرينغ في 7: 32.00 فقط ، مما يجعلها أسرع حول المسار الألماني الشهير من Pagani Zonda F و McLaren 650S. سيارات مرسيدس-أي إم جي وبي إم دبليو في الرؤية الخلفية حتى أنّهم ليسوا حتى في المعادلة في هذه النقطة. إذا كانت سيارة سيدان ذات أداء مرن تريده ، فابحث عن ألفا.

سوبارو امبريزا

أفضل سيارة سيدان ذات دفع رباعي

أفضل سيارات السيدان 2019 سوبارو امبريزا
لماذا يجب عليك شراء هذا: انها سيارة سيدان جيدة من شأنها أن تحصل لك خلال فصل الشتاء
حتى لو كنت لا تعيش في الحزام الثلجي ، فإن سوبارو امبريزا تستحق المشاهدة.
المتواجدون في: رالي المشجعين على الميزانية
كم ستكلف: $ 18،595 +
لماذا اخترنا سوبارو امبريزا :
يتوجه العديد من المشترين إلى عمليات الانتقال ن لكن سيارة Subaru Impreza قد غطت ذلك. في حين أن الدفع الرباعي هو توقيع سوبارو ، هناك الكثير حول Impreza للتوصية بجانب قدرتها على التعامل مع الطرق الثلجية.
السيارات المدمجة الأخرى (مثل هوندا سيفيك) تقدم معالجة أكثر حدة ، ولكن إمبريزا لا تترهل في الانحناءات. بفضل سوبارو منهاج سوبارو العالمي الجديد ، فإنه يقارن بشكل جيد مع المنافسة على التنقية. المحرك الوحيد المتاح هو 2.0-اللتر الذي ينتج 152 حصان و 148 رطل قدم من عزم الدوران. تحصل الطرازات الأساسية على ناقل حركة يدوي خمس سرعات ، بينما تحصل مستويات القطع الأخرى على ناقل حركة متغير باستمرار (CVT) باسم كفاءة استهلاك الوقود.
يتم وضع الشاشة اللمسية قياس 6.5 بوصة في متناول اليد من مقعد السائق ، وتقدم سوبارو سيارة أبل CarPlay ومعيار التوافق مع Android Auto. كما تتوفر سيارة Impreza مع مجموعة EyeSight من مساعدات السائق ، بما في ذلك نظام تثبيت السرعة التكيفي ، ونظام فرملة الطوارئ المستقل ، والتحذير من مغادرة حارة السير. قم بدمج ذلك مع سمعة موثوقة ضد الرصاص و Impreza  سيارة سيدان رائعة ، حتى إذا كنت لا تحتاج إلى دفع رباعي.

0 التعليقات

إرسال تعليق