الجمعة، 25 يناير 2019

مواصفات كورولا 2020



نظام الدفع: 139 حصانا ، 1.8 لتر ذو أربع أسطوانات مع ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار أو 169 حصان ، 2.0 ليتر رباعي الأسطوانات مع كتيبة ذات ست سرعات أو أوتوماتيك
 
وعلى الرغم من هيمنة سيارات الدفع الرباعي ، لا تزال سيارات السيدان المدمجة والفاخرة باكس هاتشباك أو كوبيه تمثل 1 من كل 10 سيارات جديدة تباع في أمريكا ، حسب حصيلة "أوتوموتيف نيوز". تتوزع شظايا الطبقة في أكثر من اثني عشر لوائح أسماء ، لكن اثنين فقط - هما هوندا سيفيك وتويوتا كورولا - يمثلان أكثر من ثلث تلك المجموعة. أعادت هوندا تصميم سيفيك قبل ثلاث سنوات ، والآن حان دور تويوتا: شاهد سيارة كورولا 2020 ، سيارة مليئة بالتكنولوجيا الجديدة.
 
بالطبع ، أي شخص يتبع تويوتا رأى ذلك على بعد ميل. وقد أدخلت كورولا هاتشباك ، التي تم تقديمها قبل ثمانية أشهر فقط لتحل محل سيارة سيون التي تحولت إلى تويوتا كورولا آي إم ، إلى منصة جديدة لسيارات العلامة التجارية المدمجة في الولايات المتحدة. تتبنى سيارة كورولا سيدان المعاد تصميمها نفس الأسس ، ناهيك عن قدر كبير من التشابه والتصميم الداخلي.  نظرا لمدى إعجابنا بكورولا هاتشباك ، يجب أن لا يكون لدى السيدان أي مشكلة في تحسين نداء منتصفها السابق . تجدر الإشارة إلى أن وكلاء التصميم المعاد تصميمهم في ربيع عام 2019 مع خمسة مستويات متوازية متوفرة: L و LE و SE و XLE و XSE.

الخارج

تويوتا كورولا 2020
تشير الصور الصحافية إلى أن سيارة السيدان كورولا الجديدة ثقيلة على فتحات الشباك والمصابيح الأمامية الرقيقة والمهددة كسلفها بعد التحديث ، ولكن تلك المصابيح الأمامية - التي تتميز بستة أنابيب LED متجهة إلى الأعلى على مستويات القطع SE و XSE - هي رابط واضح إلى كورولا هاتشباك. يتفوق محبو الصدام الوفير أكثر من الهاتشباك ، مع عناصر الإضاءة الأفقية في أقسامه الخارجية.
تتبنى الخلفية تصميم فريد من نوعه ، ، مع المصابيح الخلفية الأرق والكسوة الوفيرين أكثر من سيارة كورولا المنتهية ولايتها. وتوجد المواسير العاتية المكشوفة على جانب واحد ، بدلاً من انشقاق فتحات "فوهة" "Corolla Hatchback"  الإرتفاع الإجمالى منخفض تقريبا ، بينما قاعدة العجلات ، على 106.3 بوصة ، تبقى كما هى. طرازات SE و XSE لها عجلات معدنية مقاس 18 بوصة. درجات L و LE و XLE لها حافات أصغر.

داخلي

تويوتا كورولا 2020 صور المصنع
وتنتقل مواعيد المقصورة من تلك الخاصة بـ Corolla Hatchback ، مع لوحة عريضة ، على شكل لوحة مفاتيح ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 7 أو 8 بوصات فوق السطح. نماذج L الحصول على شاشة 7 بوصة. جميع المتغيرات الأخرى لديها وحدة 8 بوصة. يعتبر تكامل Apple CarPlay قياسيًا ، في حين أن الراديو عالي الجودة ، ونظام الصوت المتميز JBL ونظام الملاحة اختياري. يبقى Android Auto غير متاح.
شاشة قياس 4.2 إنش قياسية ، مع شاشة قابلة لإعادة التشكيل 7 بوصة اختيارية. خيارات الجلوس هي القماش أو SofTex الفينيل ؛ درجات SE و XSE لها مقاعد أمامية رياضية. اعجبنا التصميم الداخلي لسيارة كورولا هاتشباك بجودة المواد والتصميم الجديد. سيكون علينا أن نرى سيارة سيدان شخصياً لتأكيد أوجه التشابه ، ولكن الصور تشير إلى خطوة كبيرة في الاتجاه الصحيح مقابل التصميم الداخلي الخارجي لـ Corolla hodlegepodge.

تحت الغطاء

تأتي الأخبار الكبيرة تحت غطاء المحرك ، حيث تقدم سيارة السيدان كورولا  محرك بسعة 2.0 ليتر ، ذات الحقن المباشر بأربع أسطوانات مثل هاتشباك.  إنها جيدة لقدرة 169 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 151 رطلاً بالقدم ، وأزواج مزودة بدليل من ست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار. وكلاهما لديه بعض الحيل في سواعدهما: حيث يحصل هذا الجهاز على نظام أوتوماتيكي لتراجع السرعة - مثلما هو الحال في بعض السيارات الرياضية - في حين يمتلك ناقل الحركة CVT سرعة أولية ذات نسبة ثابتة لتسديد أكثر سلاسة من نقطة التوقف. لقد أثارتنا كلتا الإرسالات في كورولا هاتشباك ، وهناك سبب قليل للشك في متعة مماثلة في سيارة السيدان.
للأسف ، فإن العديد من مشترين كورولا لا تجربة  له في ذلك. يأتي المحرك سعة 2.0 ليتر وناقل الحركة فقط على توسعات SE و XSE. تمتلك L و LE و XLE عربة نقل بسعة 1.8 ليتر بأربعة اسطوانات بقوة 139 حصان و CVT تقليدي بدون العتاد الثابت. لا يتم تقديم أي دليل مع 1.8 لتر. تتعهد تويوتا بتحسين كفاءة استهلاك الوقود مقابل كورولا المنتهية ولايتها ، والتي كان لديها EPA الأميال المقطوعة.
انها ليست كلها سيئة بالنسبة لأولئك المتسوقين. تحصل جميع حواف كورولا الآن على نظام تعليق خلفي مستقل متعدد الوصلات. وهذا نادر بين سيارات السيدان المدمجة ذات الأسعار المعقولة ، ومعظمها - مثل سيارات كورولا سابان السابقة - تستخدم أجهزة تعليق خلفية شبه مستقلة ومستقلة. تحتوي درجات SE و XSE على إعداد مضبوط بالرياضة.

سلامة

وكما هو الحال مع سيارة كورولا سيدان المنتهية ولايتها، فإن إعادة التصميم تتميز بمجموعة رائعة من ميزات السلامة القياسية: تحذير من الاصطدام الأمامي مع نظام فرملة أوتوماتيكي للطوارئ ، ومصابيح أمامية عالية الحزم أوتوماتيكية ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي والتحذير من مغادرة المسار بمساعدة التوجيه. تضيف الموديلات المزودة بخاصية CVT وظيفة إيقاف وتوقف إلى نظام تثبيت السرعة التكيفي ، فضلاً عن التوجيه المتمركز حول الممرات ، وصولاً إلى التوقف - حيث تكون القدرة الأخيرة نادرة بين السيارات غير الفاخرة ، ناهيك عن النماذج المدمجة. تشمل خيارات السلامة في سيارة كورولا سيدان نظامًا للتحذير من البقع العمياء ومصابيح أمامية تكيفية تعمل في اتجاه الدوران

0 التعليقات

إرسال تعليق