الجمعة، 25 يناير 2019

افضل 10 سيارات كبيرة الحجم

من الصعب اختيار العيوب بمثل هذه الدرجة من الدقة والبراعة مثل Audi Q5 ، على الرغم من أن التعامل مع الشيء قليلاً هو ما يمنع السيارة من جاذبية السائقين. يجب ألا يكون هذا القصور قريبًا بما فيه الكفاية لمنع Q5 من محاكاة نجاح مبيعات سابقتها ، على الرغم من أنه أصبح أفضل بائع في فئتها في كل بلد تقريبًا.
وبالرغم من كونه خيارًا باهظًا مع قائمة خيارات طويلة ، إلا أن Q5 يتميز بالهدوء والعملية والمرغوب ، مع صقل متميز للقيادة وإنتهاء مادي. إن كونك على رأس فئة كهذه ليس بالأمر السهل ، خاصة مع وجود منافسين جدد - ولكن Q5 لا يزال واضحًا عن معارضتها.

حكمنا

ميتسوبيشي أوتلاندر PHEV
يحصل المكوّن الإضافي الأكثر مبيعاً في سيارات الدفع الرباعي على تعديلات كبيرة على التصميم والتعليق في إطار عروض ميتسوبيشي للحفاظ على ميزة السوق

العثور على سيارة أوتوكار الاستعراض

مدفوعة هذا الاسبوع

ما هو هذا: سيارات الدفع الرباعي المتوسطة المدى اللائق؟ قبل أن تشرع BMW في صنع سيارات الدفع الرباعي ، كانت الفكرة مثيرة للضحك على الحدود ، لكن سيارة BMW X3 تتعامل مع الطعن ، ثم البعض .
وقد حصلت سيارات X3 على كل من البنزين ومحركات السحب مع جاذبية للسائق من أعلى الدرجات ، حتى وإن كانت غير محدودة قليلاً عند الدفع. ولكن في جميع المناطق الأخرى ، فإن X3 هو الفائز ، والثاني قريب من Audi Q5 . التجهيزات القياسية هي لمسة غير متوفرة في بعض مستويات القطع ، لكن جودة السيارة المدركة أعلى من غيرها ، في حين يصعب التصويب على الطرق الوعرة ، حتى على الإطارات المسطحة.
هناك واحد أو اثنين من التفاصيل التي تنتقص قليلا من تجربة القيادة الشاملة: من بينها بعض محركات الديزل التي لا تحتوي على أربع أسطوانات ، وعلبة تروس أوتوماتيكية مترددة ، وضيق متوتر قليلاً ، في بعض المواصفات. هناك مجال للتحسين أيضا ، في توجيه السيارة. ولكن بالنسبة لسيارة جاكوار SUV من الجيل الأول ، فإن سيارة F-Pace هي سيارة جيدة التحمل وإنجاز رائع ، وتحتل موقعًا رائعًا في المركز الثالث ، حتى فوق ابن عم سيارة لاند رو overر ديسكoveryري سبورت .
قد تكون سيارة ديسكoveryري سبورت هي سيارة لاند روoverر المبتدئة في مجموعة صالات العرض ، ولكنها ليست قصيرة على قدرة العلامة التجارية لاند روoverر ، أو الراحة أو السحر.
تتمتع ديسكoveryري سبورت بفرص أعلى من العديد من خصومها ، وتمنح قدرة أكبر على الرؤية والقدرة على الدفع الرباعي مقارنة بالعديد من الشركات ، وتشعر وكأنها سيارة دفع رباعي تقليدية أكثر من غيرها. على الرغم من ذلك ، على هذه النقطة الأخيرة ، قامت لاند روفر بعمل جيد للغاية لجعلها تتعامل مع ذلك بشكل مرتب. انها حصلت على الداخلية العملية - نقطة بيع ضخمة في هذا الجزء . وعلى الرغم من كونها واحدة من السيارات القديمة في الفصل ، إلا أنها بعيدة عن الشعور بالسعادة في السن.
يمكن تحسين السيارة مع ركوب أقل ضيقة قليلاً ومشتقات أقل تكلفة تحتل المرتبة الأولى. ولكن إذا كنت ترغب في سيارة SUV عائلية مع مزيد من الوعورة الوعرة أكثر من متوسط ​​الفئة ، فإن Discovery Sport يسلم ذلك مع عدد قليل جدًا من التنازلات المرتبطة.
تعتبر "كودياك" أكبر سياراتنا العائلية من فئة سيارات الدفع الرباعي (SUV) ، وهي ليست من الشركات المصنعة المتميزة ، بل إنها تقلل حتى أرخص العروض الإضافية في هذه القائمة بأكثر من 9000 جنيه إسترليني.
إذن ، ما الذي تضحي به؟ قطعة كبيرة من المواد الممتازة للبداية ، على الرغم من أن كل شيء يبدو مشدودًا بشكل جيد. أما أفضل أربعة لاعبين ، فكلهم يتمتعون بمعالجة أفضل ونوعية قيادة أفضل من كودياك ، لكن ليس جميعهم يقدمون صفًا ثالثًا من المقاعد.
وبغض النظر عن الطريقة البطيئة والقاسية التي يديرها كودياك ، لا يوجد مجال للتحسين. يمكن لعملية تجميل القطع الزيتية بسهولة تصحيح مشاكلها الرئيسية.
الخمسة الأدنى من العشرة الأوائل لدينا هو المكان الذي يقوم فيه عنصر التعامل بفرز قادة الفئات من الصفوف.
وتستحق سيارة مرسيدس GLC بمقصورتها الداخلية الأنيقة والمصممة بالفخامة ، وتستحق أن تحتل مكانها في المراكز العشرة الأولى ، لكن توجيهها الخدالي يعني أنها بعيدة عن الخيار الأول للسائقين المتحمسين. إنها سيارة أكثر من العديد من سيارات الدفع الرباعي الكاملة في هذه القائمة لقيادة السيارة ، ولكنها أيضًا تقل بهدوء أقل من سيارة مرسيدس-بنز التي يجب أن تعلق على تعليق فولاذي قياسي ، مما يجعل من الصعب التوصية في المواصفات الأساسية. على التعليق الهوائي الاختياري ، ومع ذلك ، فإنه من بين أكثر السيارات استرخاء ، والراحة على نحو فعال المنحى في الطبقة - وجديرة للنظر.
أخذت ألفا روميو المنصة والمحركات التي صنعت Giulia ، أضافت بعض إرتفاع الركوب وتقنية الدفع الرباعي ، وخلقت سيارة دفع رباعي جيدة في شكل Stelvio.
إن المظهر الرائع ومناسبة أفلام نجوم ألفا روميو النموذجية تأتي كمعيار قياسي ، مع محرك ديزل قوي قوي الجريء. لسوء الحظ ، هذا التعامل اللائق يجعل الركوب قليلاً على الطرقات الأكثر فقراً في المملكة المتحدة ، في حين أن بعض مواد كابينة السيارة تبدو بسيطة ورخيصة - تماماً كما تفعل على جوليا. سعرها تنافسي للغاية ، على الرغم من ذلك ، تقويض المنافسين الرئيسيين بشكل كبير. واحد للسائق الحار ، دون سؤال.
كونها السيارة الأكثر أمانًا التي تم اختبارها من قبل Euro NCAP هي علامة مميزة للغاية ، علاوة على ذلك ، تتميز سيارة XC60 بالكثير من الجاذبية والتصميم الداخلي الجميل .
إنها ليست الكلمة الأخيرة في جاذبية السائق أو الأداء أو تحسين محرك الديزل ، وعلبة التروس الأوتوماتيكية المترددة في السيارة هي نقطة منخفضة خاصة. ولكن كسيارة عائلية آمنة ومريحة وسهلة الاستخدام ، فمن المرجح أن تجذب عددًا كبيرًا من المشترين مثل سابقتها ، التي كانت سيارة الدفع الرباعي الأكثر مبيعًا في أوروبا في أبهى صورها على الرغم من تسعيرها للتنافس في أغلى نهاية السوق.
إذا كنت سائق سيارات الدفع الرباعي العائلية تبحث عن وسيلة سهلة لخفض فواتير ضرائب السيارات الخاصة بشركتك ، فربما تكون سمعت عن هذه السيارة في مقصف المكتب. إذا لم تكن قد فعلت ، فبالتأكيد ، لأنه ، مقارنة بسيارة الدفع الرباعي العائلية العائلية ، قد يوفر لك ميتسوبيشي أوتلاندر PHEV ما يصل إلى 4000 جنيه استرليني في السنة على ضريبة المنفعة العينية وحدها ، و 1500 جنيه إضافية على الوقود ، اعتمادا على استخدامك. هذا هو السبب على الأرجح في السيارة الهجينة الأكثر مبيعاً في المملكة المتحدة حتى الآن.
كانت السيارة أكبر عملية تجميل لها منذ إطلاقها في عام 2018 ، حيث حصلت على محرك بنزين جديد سعة 2.4 لتر ، وتصميم راقٍ ، وقيادة وتعديل. الأداء قوي بما يكفي ومعالجة الديناميكية يمكن تحملها ، على الرغم من أن السيارة لا تكون أفضل مما هي عند الإبحار في وضع اقتصادي مريح. مجموعة الكهرباء فقط حوالي خمسة وعشرين ميلا.
أما سيارة بيجو الأكبر حجماً ذات السبعة مقاعد ، والتي يبلغ طولها 3008 سيارة ، فتجلب لها مظهراً جذاباً وجذاباً ، بالإضافة إلى السحر المذهل للمقصورة الفاخرة ، إلى فئة سيارات الدفع الرباعي العائلية.
إنها قصيرة بعض الشيء على مساحة المقصورة مباشرة مقارنة مع خصومها المباشرين ، ولكن بشكل أكثر وضوحًا في الركوب وصقل المحرك إذا ذهبت لمحرك ديزل نموذجي. لا شك في أن المقصورة رقم 5008 هي مكان جميل للسفر ، ومع ذلك ، فإن مناورتها تبدو أكثر وضوحًا وأكثر تشبهًا للسيارة مما قد تتوقعه من سيارة كبيرة وعملية.

0 التعليقات

إرسال تعليق