الجمعة، 25 يناير 2019

مواصفات هوندا اكورد

م 2019 بعيد كل البعد عن الآن ، ومع ذلك ، فإن طراز هوندا أكورد الجديد لعام 2020 هو أمر يستحق نظرياتنا وحكاياتنا. سوف يجلب الاتفاق الجديد معنى جديدًا جذريًا للطبقة وينتقل الإسراف إلى واحد حيث أن العديد من التحسينات ستعيد تصنيف العمل بالكامل. نحن حتى الآن نستمع إلى ترتيب رائع في طريقه للفكرة الجديدة حيث يتطلع منتج السيارات الياباني إلى استعادة سيارة العام في نهاية اليوم. أخذ نقاط فحص هوندا أكورد بعد عام 2020 كل ما تحتاج إلى معرفته حول الخطة وعناصر من الداخل والخارج والمحرك وتاريخ الإصدار والسعر.
2020 هوندا أكورد - أمامي

2020 هوندا أكورد - التصميم الداخلي والميزات الخارجية

من المتوقع أن يكون المخطط الخارجي لاتفاقية 2020 الجديدة له بنية تشابه هندسية مدفوعة. وكل ذلك في حد ذاته يهدف إلى إظهار صعوبة أقل في التشتت. ونشر حيوية التحطم داخل حالة وقوع حادث. وهذا يعطي احتمالية عالية للأمن لأن المسافرين لن يصابوا بأذى قاتلة وسط حادث مؤسف أو حادث.
يرافق هوندا أكورد 2020 ، بالإضافة إلى ذلك ، الانحناءات السخية التي ترتقي بمظهرها الخارجي ، ولديها العديد من التغييرات التي تبرز المظهر الجميل والعنصر. الجانب الأمامي من الموديل جميل مع غطاء محرك عازمة وشبكة محدثة. انها عمليا تتلامس مع المصابيح الأمامية. تكمل عجلات الألمنيوم مظهر النموذج مما يضفي عليه مظهراً راقياً وجذاباً.

الداخلية:

سوف تسلط هوندا أكورد عام 2020 الضوء على كاميرا الرؤية الخلفية. يشجع على رؤية من وراء في ثلاث نقاط فريدة من نوعها ، المقاعد الحيوية النسيج. إنها مقبولة بشكل استثنائي ولديها مشعات مع إعدادات عالية ومنخفضة للمسافرين الأماميين. أيضا ، عملت بالمثل للحفاظ على المسافرين دافئة في أيام واضحة من الموقف الخلفي.
يحدّد القسم البارز الممر والطيران حالما يتم فتح أو إغلاق المداخل. هذا يأخذ في الاعتبار انسداد أبسط وفتح المداخل. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد مصيد صغير يمكن دفعه على مقبض المدخل لربط فهمك. يقرر هوندا أكورد 2020 عندما يكون الكودكوم الموجود داخل السيارة يلعب الموسيقى. وكسر النوافذ يبدأ بضربة صيد.
علاوة على ذلك ، تُظهر أكورد الجديدة استخدام البطارية ومستويات الاسترداد ، وشحن البطارية النسبي ومستوى الوقود المتبقي. لديه السيطرة على عجلة القيادة الضوابط لتغيير الموسيقى الإجابة على مكالمة من خلال مكالمة أو لديك رسالة فورية فحصها بشكل عاصف. وهذا يجعلها أقل إلحاحًا للحصول على القدرة على القيادة بشق الأنفس. وفي الوقت نفسه ، اهتم بالأمور المحيطة بك بسهولة.
2020 هوندا أكورد - الداخل

2020 هوندا أكورد - مواصفات المحرك والأداء

ينسق محرك هوندا أكورد 2020 المواصفات أي محرك وقود أربع غرف فيما يتعلق بالطاقة والتنفيذ. وسوف يتم تجهيزه بمحرك 3.4 لتر آخر مع 186 رطل-قدم من عزم الدوران علاوة على ذلك نطاق من أي ستة معدلات مباشرة أو علامة اختلاف كادح. على النقيض من درجات المادة المتراكمة ، فإن أي CVT يذهب إلى السلطة كونها مقاومة متغيرة.
سيكون لدى الوحدة النمطية عبر السعة القدرة على الحصول على حساب بداية في إجراء السلطة على مستوى المتوقع من 13 ميلا على استدعاء الكهربائية. محرك الوقود ثم يركل ويعمل على المدى الطويل نصف ونصف القياسية. تستخدم هذه السلالات محركًا كهربائيًا يتعلق بسيرة ذاتية تعليمية. لديها طلب منخفض على الوقود وهذا يجعلها نموذجا جذابا للمطالبة وتجنيب.
2020 هوندا أكورد - الجانب

2020 هوندا أكورد - تاريخ الوصول المتوقع والأسعار

يقدر تاريخ إصدار هوندا أكورد 2020 الجديد في أواخر عام 2019 أو 2020. نتيجة لجودته ورعايته المذهلة. سوف يبدأ الإنشاء قبل العام مع نقاط الاهتمام الرسمية التي يمكن أن تأتي في وقت مبكر من الموعد المحدد في ربيع 2019. سوف يمتد السعر من 30،000 دولار إلى 50،000 دولار اعتمادًا على اختيارك للبدائل بما في ذلك سيارة رباعية الدفع ، وطريقان للمدخلين ،والعديد من حزم التصميم التي سيتم الإعلان عنها.

0 التعليقات

إرسال تعليق